جميع المباريات

إعلان

زيكو مدرب الغرافة القطري : على قطر العمل بمزيد من الاحترافية و إعداد دوري قوي محفز للاعبين

زيكو

زيكو

قطر - محمد نصوحي

أجرى البرازيلي زيكو المدير الفني لفريق الكرة بنادى الغرافة القطرى حوار صحفى نشرته وكالة إستاديو البرازيلية ، اعترف فيه بأنه كان يأمل فى وجود دوري قوي في بلد سيستضيف مونديال 2022، ومع وجود لاعبين محترفين أمثال راؤول، ولكنه شعر بخيبة أمل حيث المدرجات الخاوية، واللاعبون غير مهتمون بكرة القدم كمحترفين لأنهم في نهاية حياتهم الكروية، بالإضافة لإفتقاد الرؤيه الدولية الواقعية.

 وأضاف زيكو أن قطر دولة هادئة، لديها قواعد وثقافه وبنيه رياضية قوية، ولكن ينقصها مزيداً من الإحترافية في كرة القدم، لأن الاستثمار في البنيه التحتية والأندية ليس هو التوجه السليم والصحيح من أجل جلب الجماهير للمدرجات في ظل وجود لاعبين قدموا من أجل المال وإنهاء حياتهم الكروية هنا.

 وشدد زيكو على أن قطر عليها أن كانت تنوى الإستمرار في إستضافة كأس العالم عام 2022 العمل بمزيد من الاحترافية، وتغيير عقلية الرياضيين حتي يتم تحقيق أكبر قدر من التغيير الفعلي من أجل جذب الجماهير.

 وقال المدير الفني للغرافة أن علي قطر التخلص من مشكلة اللاعبين المجنسين، كما فعلت اليابان وأوزباكستان، وإعداد دوري قوي محفز للاعبين ويجب العمل بجد من جل ذلك حتي يكون لقطر فريق قوي فى مونديال 2022، لأني لا أري هذا الدوري وهذا المعدل من التطور في الفكر الإحترافي لا يؤدي الى النمو المطلوب.


فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg