عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

بمشاركة حجازي.. نيوم يهزم أبها في افتتاح دوري الدرجة الأولى السعودي (فيديو)

نيوم

حجازي يقود نيوم إلى الفوز على أبها

شارك اللاعب المصري أحمد حجازي هذا المساء في فوز فريقه نادي نيوم (2-0) على أبها في الجولة الأولى من منافسات دوري الدرجة الأولى السعودي أو ما يعرف بـ"دوري يلو".

وأقيمت المباراة على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز في أبها.

وشهدت افتتاحية دوري الدرجة الأولى السعودي مشاركة أحمد حجازي طيلة الدقائق التسعين لينجح في مساعدة فريقه على الخروج بشباك نظيفة.

وحصل أحمد حجازي الذي يملك عقدًا مع نيوم حتى يونيو 2026 على بطاقة صفراء في الدقيقة 30 بعد تدخل قوي على أحد لاعبي أبها.

وتمكن نيوم من قتل مباراته ضد أبها خلال الشوط الأول، بعدما سجل هدفين عن طريق مهند آل سعد في الدقيقة 21 ورومارينيو في الدقيقة 42.

وفي الهدف الأول، نجح آل سعد في تسديدة كرة مخادعة من حافة منطقة الجزاء، مرت أعلى الحارس، لتسكن شباك أبها.

وترك رومارينيو -القادم من الاتحاد- بصمته التهديفية في أولى مبارياته مع نيوم، إثر استغلال خطأ حارس أبها، ليستخلص منه الكرة قبل أن يضعها في الشباك.

وضم نادي نيوم في قائمته ضد أبها سواءً الأساسية أو الاحتياطية عددًا من اللاعبين البارزين في الكرة السعودية، من بينهم حجازي وسلمان الفرج ورومارينيو وعباس الحسن وأسامة الخلف ومباي دياني وكذلك ألفا سيميدو.

نيوم بات يمثل قوة كبيرة في الكرة السعودية منذ ديسمبر 2023 بعد أن استحوذت شركة تعود ملكيتها إلى صندوق الاستثمارات العامة، وتحمل الاسم نفسه، على النادي الذي يتخذ من مدينة تبوك مقرًا له.

ويخوض نادي نيوم الذي يتولى تدريبه البرازيلي بريكليس شاموسكا مباراته المقبلة في دوري يلو، على أرضه، أمام الجندل، الثلاثاء المقبل 27 أغسطس.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg