جميع المباريات

إعلان

خاص.. الجباس قبل مواجهة تشيلسي: نسعى لتكرار ما فعله بازل

دودو الجباس

دودو الجباس

كتب - محمد الفرماوي:

أعرب دودو الجباس لاعب فريق سويندون تاون الانجليزي عن سعادته بالدخول في قائمة فريقه استعدادا لملاقاة تشيلسي مساء الثلاثاء في إطار الدور الثالث لكأس رابطة المحترفين الانجليزية.

ودخل دودو الجباس في قائمة سويندون تاون الذي يستعد لمواجهة تشيلسي، وكان قد شارك في لقاء ناديه بدوري الدرجة الثانية الانجليزي أمام بريستول لبعض الوقت.

وقال الجباس لـYallakora.com في اتصال هاتفي من انجلترا "شرف لأي لاعب أن يخوض مباراة أمام تشيلسي أحد أعرق الأندية الانجليزية".

وتابع "فريقي به عدد كبير من اللاعبين الموهوبين، لقد استطاع في الدور التمهيدي الثاني لكأس الرابطة من إزاحة كوينز بارك رينجرز بالفوز عليه في عقر داره بهدفين دون رد".

وأضاف "الجميع هنا ينتظر هذه المباراة بفارغ الصبر، نسعى لتقديم مباراة جيدة، والانجليز يعرفون تماما أن فريق سويندون يلعب كرة قدم حقيقية".

وأشار الجباس إلى أن فريقه يسعى لاستغلال حالة عدم الاتزان الذي يمر بها فريق تشيلسي بعد الخسارة أمام ايفرتون 1-0 وأمام بازل 2-1، مضيفاً "نسعى لتكرار ما فعله ايفرتون وبازل".

وعن أبرز النصائح التي أبلغه إياها مدربه الجديد قال الجباس "قال لي أنه فخور باللاعبين الأفارقة والعرب لأنهم يلعبون كرة قدم سريعة من لمسة واحدة ويمتازون بالقوة والسرعة".

وختم الجباس تصريحاته "لقد أشركني في مبارتين وديتين كاملتين لإتاحة الفرصة لي لاستعادة لياقتي البدنية بعد فترة من عدم التدريب، ودفع بي لبعض الوقت في المباراة الأخيرة، أتمنى أن أحصل على فرصة جيدة في مباراة تشيلسي اليوم".

تجدر الإشارة إلى أن الجباس كان قد بدأ رحلة احترافه بفريق لييرس البلجيكي، قبل أن يفضل الانتقال لفريق سويندون تاون الانجليزي هذا الموسم.

المصريون ينتظرون رؤيته .. والبلوز يعاني

وفي سياق متصل وفي تصريحات نشرتها صحيفة "سويندون أدفرتيزر" المحلية على لسان المهاجم المصري أكد دودو أن الجمهور المصري بات يتابع أخبار فريقه منذ توقيعه معه.

وأضاف: "هم يتابعوني ويتابعون الفريق، ودوري القسم الأول، ويعرفون أني سألعب أمام تشيلسي."

وشدد الجباس على رغبته في خوض مباراة البلوز، مضيفاً أن الفريق اللندني يعاني من مشاكل في الفترة الحالية وخسر مباراتين مؤخراً.

وأوضح الجباس أن نتيجة المباراة ليست هي الأمر الأهم، موضحاً أن فريق سويندون يسعى لتأكيد قدرته على لعب كرة قدم جيدة ويقدر على مجابهة فريق بحجم البلوز.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg