جميع المباريات

إعلان

خاص.. أوكا: أشعر براحة نفسية عالية .. وأعد الجماهير بتخطي زيمبابوي

أوكا

أوكا لاعب فريق ليرس

كتب – أحمد فوزي:

أكد أحمد سعيد "أوكا" مدافع فريق ليرس البلجيكي بأنه يشعر حالياً براحة نفسية كبيرة بعد البقاء مع الفريق في الدوري الممتاز كما أنه وعد الجماهير المصرية بالفوز على زيمبابوي في المباراة المقبلة.

وقال أوكا في تصريحات هاتفية لـYallakora.com من بلجيكا: "أشعر حالياً براحة كبيرة وبالأخص بعد أن ضمن فريقي البقاء في الدوري البلجيكي الممتاز".

وتابع: "الجميع هنا في الدوري البلجيكي كان يتحدث علي أن فريقي هبط للدوري الأدنى ولكن تركيزنا الشديد وإصرارنا الغير عادي رد علي هذا الكلام بالبقاء بين الكبار".

وواصل: "مديري الفني هاني رمزي إعتمد علي أكثر من مرة في الجانب الأيمن وبفضل المولي عز وجل تألقت بشككل لافت في هذا المركز".

وعما إذا كان سيستمر مع ليرس البلجيكي أم لا أجاب مدافع حرسالحدود السابق : "أنا معار من وادي دجلة للفريق البلجيكي لمدة عام وإذا طلب مني رئيس النادي المهندس ماجد سامي البقاء عقب إنهاء إعارتي فسوف أوافق دون تردد أو تفكير".

وتطرق أوكا للحديث عن الأمريكي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر الوطني قائلاً: "أنا حزين للغاية وغاضب بشدة من الهجوم الذي تعرض له الكفء برادلي عقب هزيمتنا الودية من قطر".

وأكمل: "برادلي خاض هذه التجربة في غياب لاعبيه الأساسيين والسؤال هنا لماذا الهجوم عليه فيجب علي الجميع مساندته بكل قوة حتي يستطيع العمل في هدوء وبدون أي ضغوطات".

وسيلتقي منتخب مصر الوطني مع منتخب زيمبابوي يوم 26 مارس الجاري ضمن الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم التي ستستضيفها البرازيل عام 2014.

وحول هذه المباراة رد أوكا: "أعد الجماهير المصرية الوفية بالفوز علي زيمبابوي وأقول لهم أطمئنوا ففرصتنا في التأهل للمونديال كبيرة جداً".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg