جميع المباريات

إعلان

تقرير .. الأهلى والمنتخب وعقلية اللاعب المصرى ضمن 5 اسباب قد تعرقل تعاقد هال سيتى مع جدو

محترفين

زكي "نيولوك" ومتعب دون أن يلعب وسيارة ميدو حديث أوروبا

كتب – محمد يسري مرشد:

منذ أكثر من خمسة أعوام وقف الإنجليز يتابعون بإنبهار  الفرعون العملاق القادم من الزمالك  الذى تصدر قائمة هدافي البريميرليج رغم أنه يلعب لأول من مرة فى الدورى الأقوى فى العالم إلا أنه استطاع التفوق على توريس ورونالدو وإديبايور.

ستيف بروس أجزم أن عمرو زكي سيكون نجم ويجان فى المستقبل ، النجم الإنجليزي ألان شيرر وصفه بالعبقرى وستان كوليمور طالب فينجر بالتعاقد معه وليكيب الفرنسية وصفته بـ "جوهرة النيل".

واليوم يعيش محمد ناجي "جدو" المعار إلى هال سيتى الإنجليزى نفس الحالة من التألق وسجل 5 أهداف فى 6 مباريات مع ستيف بروس أيضاً ليصبح اللاعب حديث وسائل الإعلام الإنجليزية المهتمة بدورى الدرجة الاولى الإنجليزي والتى تناقلت انباء عن رغبة هال سيتى فى التعاقد النهائى مع اللاعب.

Yallakora.com يرصد 5 صعوبات تواجه جدو فى الإنتقال إلى هال سيتى:

1- عقلية اللاعب المصرى

سهر ، وتصفيف شعر بطريقة جديدة ، سيارة فيرارى،  ولا يخلو الأمر من بعض الأوقات فى الملاهي الليلة هم أول ما يفكر به اللاعب المصرى بعد التألق فى ملاعب أوروبا.

ميدو فعلها من قبل ولحق به عمرو زكي وسبقهما إبراهيم سعيد والثلاثى الأن يتابع الدوريات المحلية والأوروبية من على المقاهي وشاشات التلفاز بسبب العقلية التى لا تحترم الموهبة مصيرها نهاية لا تليق.

متعب أيضاً من النوادر لعقلية اللاعب المصرى ، فقد سبق وأن أحترف مرتين فى إنجلترا مع بريستول سيتى ومع ستاندر ليج البليجكي وقدم اللاعب بقميص الناديين ولكنه تراجع قبل أن يلعب ولو دقيقة واحدة.

بالتأكيد "عقلية اللاعب المصرى" هو أول تحدي سيواجه جدو فى الإستمرار فى إنجلترا فالجو هناك يحتاج إلى مقاتل يسعى إلى تحقيق هدفه وحلمه فى عالم الكرة وليس من يسعي سيارة فارهة وصديقة شقراء.

2- الغربة

صعوبة التواصل مع المحيطين بسبب عدم اتقان لغة البلد أحد الصعوبات التى تواجه أى لاعب مصرى ولكن مع هال سيتى ومع وجود المحمدي وفتحي والمسابقة الهزلية فى مصر سيكون جدو مهيئاً لتخطي حاجز الغربة.

3- الأهلي

الأندية المصرية بشكل عام أحد أهم الأسباب فى عرقلة احتراف اللاعبين المصريين فى أوروبا بسبب المغالاة لبيع لاعب مغمور لا يحظي بسمعة جيدة فى أوروبا وينافسه لاعب أفريقي يسعى " لأكل النجيلة" ويملك لغة فرنسية أو إنجليزية.

ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك طلب 9.1 مليون جنيه استرلينى لبيع عمرو زكي إلى ويجان ، رقم اصاب الإنجليز بالدهشة لأنه المهاجم المراد ليس قادم من مانشستر أو ريال مدريد ولكنه بدأ فى المنصورة ولعب لإنبي !

وسيكون الرقم المراد من الأهلى للإستغناء عن جدو هو الفصيل فى استمرار اللاعب من عدمه فى انجلترا خاصة وهو عمره 29 عام .

4- ستيف بروس

يملك بروس لاعب مانشتر يونايتد السابق ذكرى سيئة مع المصريين وخاصة زكي الذى وصف اللاعب بأنه "غير ملتزم".

بروس أعرب عن أندهاشه من البداية المدوية لزكى مع ويجان وما فعله اللاعب بنفسه وبناديه وبدلاً من أن يجتهد ويثبت قدراته للأندية الكبيرة التى تتابعه بدأ فى الغياب والتأخر .

هذه الذكرى أصابت بروس بما يشبه " العقدة " فعندما يتزوج المحمدي الخميس ويسافر الجمعة من أجل اللحاق بمباراة السبت يبقى بالتأكيد هذه بصمات "بروس".

5- المنتخب المصرى

ارتباطات المنتخب المصرى واستعداده للمونديال من الصعوبات التى تواجه اللاعب المصرى الذى يختلف فى الولاء والإنتماء عن نظيره الإفريقي ، فجدو قد يواجه صعوبات مع هال سيتى بسبب المنتخب.

ويبقى فى النهاية التأكيد أن حسام البدرى المدير الفنى للأهلي سيكون أحد المؤثرين فى قرار رحيل جدو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg