لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

تنس طاولة.. يلا كورة ينفرد بخطاب تهديد من الاتحاد الدولي لنظيره المصري (مستند)

تنس طاولة

تنس طاولة

حصل يلا كورة، اليوم الإثنين، على نسخة من خطاب رسمي أرسله الاتحاد الدولي لتنس الطاولة إلى الاتحاد المصري، يطالبه فيه بضرورة دفع مديونيته إلى الاتحاد القطري، ملوحًا باتخاذ إجراءات تصعيدية في هذا الشأن إذا لم يلتزم بسداد المبلغ المقدر بحوالي 24 ألف دولار أمريكي.

وخيب اتحاد تنس الطاولة الآمال في أولمبياد باريس 2024 بعد وداع مبكر لكل لاعبيه باستثناء عمر عصر الذي حجز -للمرة الثانية بعد طوكيو 2020- مكانًا بين الثمانية الكبار، رغمًا عن الإعداد الضعيف والمعسكرات التدريبية المتباعدة زمنيًا وكذلك غياب المدربين وتجاهل إرسال أسماء اللاعبين في عدد من البطولات الودية، وفق ما قاله بنفسه في مقابلات إعلامية سابقة.

وبحسب المستند الذي حصل عليه يلا كورة، وجه الاتحاد الدولي لتنس الطاولة خطابًا رسميًا إلى الاتحاد المحلي، كتب فيه: "من المحبط جدًا قراءة التذكير الجديد من الاتحاد القطري لتنس الطاولة بأن المديونية البالغة 24.160 دولارًا أمريكيًا (مليون و200 ألف جنيه مصري تقريبًا) لم يتم سدادها حتى الآن".

وأضاف في رسالته: "هذا هو التنبيه الأخير من الاتحاد الدولي لتنس الطاولة.. سنبلغ بذلك داخليًا ثم سنطلب اتخاذ المزيد من الإجراءات".

وتعني عبارة (اتخاذ المزيد من الإجراءات) التهديد بمنع اللاعبين المصريين من المشاركة في المسابقات الرسمية التي تقام تحت مظلة الاتحاد الدولي لتنس الطاولة إذا لم يسدد الاتحاد المحلي مديونيته إلى الاتحاد القطري في أقرب وقت.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg