لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

بعد ذهبية باريس.. الجندي: خططنا جيدًا لتحطيم الرقم العالمي والأولمبي.. وأتطلع لأولمبياد 2028

أحمد الجندي

أحمد الجندي لاعب الخماسي الحديث

أعرب أحمد الجندي، لاعب منتخب مصر في الخماسي الحديث، عن فخره بتحقيق الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وحصل أحمد الجندي على ذهبية أولمبياد باريس 2024 في الخماسي الحديث، بحصوله على 1555 نقطة وتحطيمه الرقم العالمي، بعدما كسر الرقم الأولمبي عقب منافسات أمس الجمعة.

وقال الجندي عبر المركز الإعلامي للجنة الأولمبية: "لا استطيع أن اصف مشاعري بتحقيق حلمي وسماع النشيد الوطني بعد التتويج بالميدالية الذهبية، لقد بذلت مجهودًا كبيرًا مع فريق العمل من أجل الوصول لهذه اللحظة".

أضاف: "كسر الرقم العالمي والأولمبي؟ لقد خططنا بشكل جيد من أجل تحطيم الرقم الأولمبي والعالمي، كنت أركض من أجل رقم قياسي عالمي ورقم قياسي أولمبي بالطبع، ولكن بعد الرماية المتوسطة كنت أشك في كسر الرقم القياسي العالمي، ولكن بعد أن أنهيت السباق اكتشفت أنني حطمته".

طالع بالتفاصيل.. أحمد الجندي يكسر الرقم العالمي في الخماسي الحديث

واصل: "أهدي هذه الميدالية للشعب المصري وعائلتي ولأخي محمد الجندي، ولأسرة الخماسي الحديث بأكملها ومدربيني، وأتوجه بالشكر إلى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وللجنة الأولمبية المصرية برئاسة ياسر ادريس، وللاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة شريف العريان والدولة المصرية بشكل عام على الدعم الكبير".

أتم الجندي: "أخطط الآن للاستمرار في اللعب حتى أولمبياد لوس أنجلوس 2028، ربما تكون المحاولة الأخيرة بالنسبة لي، حيث أعاني من إصابة في الكتف بعد طوكيو، لكنني سأخوض التجربة وأتطلع إلى لوس أنجلوس 2028".

طالع أيضًا:

لمطالعة جدول الميداليات اضغط هنا

جميع أخبار أولمبياد باريس اضغط هنا

مواعيد مباريات لاعبي مصر في أولمبياد باريس

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg