لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

الأولمبية الدولية: يجب انتخاب اتحاد جديد للملاكمة.. وما صدر منهم مهزلة

أولمبياد باريس

أولمبياد باريس 2024

طالبت اللجنة الأولمبية الاتحادات المحلية لرياضة الملاكمة بضرورة انتخاب اتحاد دولي جديد عوضًا عن الحالي، وذلك على خلفية المؤتمر الصحفي الذي تم عقده بخصوص الحديث عن اللاعبة الجزائرية إيمان خليف.

وعقد الاتحاد الدولي للملاكمة مؤتمرًا صحفيًا قال خلاله أنه استبعد الجزائرية إيمان خليف والتايوانية يو تينغ لين من بطولة العالم 2023 بعد فشلهم في اختبارات الأهلية، دون أن يحدد ماهية الاختبارات.

واستهل مارك آدامز المتحدث باسم اللجنة الأولمبية الدولية حدثه قائلًا: "الأمر واضح جدًا، رياضة الملاكمة تحتاج إلى اتحاد جديد لإدارة اللعبة، وإذا كنت بحاجة إلى أي دليل على أن الاتحاد غير مؤهل لإدارة اللعبة، فما عليك سوى النظر إلى الأعضاء الرئيسيين الذين شاركوا في تلك المهزلة في المؤتمر الصحفي".

تابع حديثه: "نأمل أن تجتمع تلك الاتحادات في الملاكمة أن يتمكنوا من جلبها في لوس أنجلوس، والأمر الآن متروك لذلك المجتمع لتنظيم أنفسهم للرياضة والرياضيين".

كانت قد نجحت الجزائرية إيمان خليف في بلوغ دور نصف النهائي من منافسات الملاكمة من وزن تحت 66 كجم، لتضمن بذلك ميدالية برونزية على أقل تقدير في حال تلقت خسارة في ذلك الدور ولم تبلغ المباراة النهائية.

 

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg