لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

حصدت الذهبية الأولى للعرب في باريس 2024.. نمور: فخورة بما حققته وأشكر كل من ساندني

جمباز

كايليا نمور

علقت كايليا نمور لاعبة الجمباز الجزائرية المتوجة بالميدالية الذهبية في باريس 2024 على تتويجها خلال المنافسات التي جرت اليوم، ووجهت رسالة إلى جميع الجماهير التي ساندتها خلال مشاركتها.

حسمت اللاعبة الجزائرية كايليا نمور الميدالية الذهبية في منافسات الجمباز بأولمبياد باريس 2024، وذلك بعد أن حصلت على المركز الأول في نهائي جهاز المتوازي مختلف الارتفاعات.

استهلت كايليا نمور حديثها عقب التتويج عبر شبكة "بي إن سبورتس" قائلة: "الأمور مجنونة بمعنى الكلمة، وسعيدة جدًا بالتتويج بهذه الميدالية وأهديها إلى الشعب الجزائري، وأنا حقًا فخورة جدًا بما حققته".

تابعت: "اللاعبة الصينية قامت بحركات جميلة جدًا لكن حافظت على تركيزي وقمت بالحركات اللازمة في الوقت المناسب، والشكر موصول لكل من ساندني سواء هنا في القاعة أو على منصات التواصل الاجتماعي"

وحققت كايليا 15.700 نقطة، لتنجح في خطف المركز الأول من منافستها الصينية كاي كيوان، لتحصد الذهبية العربية الأولى في الأولمبياد، والثالثة للعرب بشكل عام.

جدير بالذكر أن كايليا حصدت جائزة أفضل رياضية بالجزائر في العام الماضي (2023)، وحققت الميدالية الفضية في العارضتين غير المتوازيتين في بطولة العالم بالعام المنقضي في بلجيكا.

اقرأ أيضًا

الأولى للعرب.. الجزائرية كايليا نمور تتوج بذهبية الجمباز في أولمبياد باريس

الأخيرة.. كروس يتوج بجائزة أفضل لاعب ألماني في 2024

تقارير: فليك يرفض كانتي في برشلونة ويتمسك بلاعبيه الشباب

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg