لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

كرة يد.. الكشف عن تفاصيل إصابة مهاب سعيد.. ومنتخب مصر يستبدله بأكرم يسري ضد الأرجنتين

إصابة مهاب سعيد

إصابة مهاب سعيد لاعب منتخب مصر لكرة اليد

كشف عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد، عن تفاصيل إصابة مهاب سعيد لإصابة قوية أمام النرويج، دفعت المنتخب الوطني لاستبداله بأكرم يسري في المواجهة المقبلة أمام الأرجنتين، حيث سيخضع لأشعة وفحوصات من أجل تحديد حجم الإصابة على مستوى الظهر والعضلة الضامة.

وقال عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس2: "حتى الآن حققنا انتصارين على خامس وسادس قارة أوروبا، وتعادلنا مع منتخب فرنسا بطل أوروبا، وهذا إنجاز، وقدمنا أداءً جيدًا ضد الدنمارك بطل العالم في آخر 3 نسخ".

وتابع: "لدينا مواجهة أخيرة في دور المجموعات ضد الأرجنتين، وحال انتصارنا في اللقاء، مع تفوق الدنمارك على النرويج، سنحتل المركز الثاني".

وواصل: "للمرة الأولى في تاريخ مصر نحقق الانتصار على النرويج بكرة اليد، ولكن الاحتفالات انتهت في غرفة الملابس، وبدأت عملية الاستشفاء، وكل التفكير في التدريبات ومباراة الأرجنتين المقبلة، والمجموعة الآخرى معقدة لا نستطيع معرفة خصمنا المقبل".

وزاد: "مهاب سعيد أصيب بكدمة قوية، ولكن لا نعرف التشخيص النهائي، تعرض لإصابة قوية في ظهره واتلوح في الهواء والتي قد تؤدي للإصابة بمزق أو شد في العضلة الضامة، وهو يخضع للأشعة في المستشفى، والنتيجة سوف تظهر وسيحدد طبيب المنتخب موقفه".

وأكمل: "قررنا استبدال مهاب سعيد، حتى لو سليم فنحن نفضل إراحته، وعدم خوضه مباراة الأرجنتين، من أجل المواجهة الصعبة في دور الثمانية، ومتاح أن يعود اي لاعب مجددًا للقائمة في المباريات المقبلة".

وأضاف: "أكرم يسري هو من سيدخل القائمة بدلًا من مهاب، وذلك لشغل مركز الجناح الأيمن، هو جاهز ويتدرب برفقة المنتخب داخل المعسكر، وسوف نسافر إلى ليل لمدة ساعتين، لخوض منافسات ربع النهائي".

وأتم: "تشعر أن خوان كارلوس باستور يتعامل بعقله مع قلبه، توجه لجهازه بعد اللقاء للحديث عن ما حدث في لقاء الأمس وأيضًا المباراة المقبلة، وهو نقلة جديدة لكرة اليد المصرية، وسيحدث طفرة مع المنتخب الوطني".

وكان منتخب مصر لكرة اليد قد ضمن التأهل للدور ربع النهائي بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، عقب انتصاره على نظيره النرويج بنتيجة 26-25.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg