لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

ما زلنا على قيد الحياة.. صحف فرنسا تحتفي بالتعادل "المعجزة" أمام مصر

فرنسا ومصر

زين والدرع يوقفان كاراباتيتش - من مباراة مصر وفرنسا

احتفت الصحف الرياضية في فرنسا بتعادل منتخب بلادها اليوم الأربعاء (26-26) أمام مصر، في مباراة أقيمت بينهما ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في منافسات كرة اليد بأولمبياد باريس 2024.

وكان المنتخب الفرنسي متأخرًا بفارق هدف أمام مصر حتى الثواني الأخيرة، وفيها تمكن اللاعب فابريجاس من تسجيل هدف ثمين، حصد به أصحاب الأرض النقطة الأولى، بعد خسارتين ضد الدنمارك والنرويج على الترتيب.

طالع أيضًا: حسابات تأهل يد مصر في أولمبياد باريس 2024

وبدت الصحف الفرنسية أكثر من راضية عن التعادل أمام مصر، كما يظهر في السطور التالية.

ليكيب.. معجزة أمام مصر

وصف الموقع تعادل منتخب فرنسا أمام مصر بـ"المعجزة"، بعدما أنقذ لودوفيك فابريجاس فريقه من هزيمة ثالثة على التوالي في أولمبياد باريس.

وكتب: "ما تزال فرنسا غير جيدة هجوميًا ودفاعيًا.. لقد عانى المنتخب مجددًا أمام مصر ثم حصل على تعادل غير متوقع في الثانية الأخيرة، وهذا التعادل أبقى آمالنا في التأهل إلى الدور المقبل".

لو باريزيان.. ما زلنا على قيد الحياة

استخدم الموقع كلمات مثل "أعجوبة" وعباراة كـ"ما زلنا على قيد الحياة" من أجل التعبير عن سعادتها بالتعادل مع المنتخب المصري في الثواني الأخيرة من اللقاء.

وفي تعليقه، كتب عن هدف فرنسا الأخير: "لحظة لا تصدق.. انتزع البلوز التعادل بفضل فابريجاس، هذا هدف مهم جدًا سمح لنا بالحصول على النقطة الأولى، والآن علينا أن نهزم الأرجنتين والمجر".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg