لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

بعد أداء رجولي ومباراة ماراثونية.. مصر تخسر أمام فرنسا وتنافس على برونزية أولمبياد باريس (فيديو)

مصر

مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس

خسر منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره الفرنسي (1-3) موقعة نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 في منافسات كرة القدم، بالمباراة التي أقيمت على ملعب ليون.

منتخب مصر الأولمبي سقط أمام منتخب فرنسا، بعد أداء رجولي وفي مباراة ماراثونية امتدت إلى الأشواط الأضافية و120 دقيقة لعب، حيث انتهت الوقت الأصلي بالتعادل (1-1)، لكن الديوك سجلوا ثنائية بالوقت الإضافي حسمت الأمور.

ونجح منتخب مصر الأولمبي في التقدم بالنتيجة عن طريق محمود صابر، بعد تمريرة عميقة لمحمد شحاتة، وصلت إلى صابر الذي سدد صاروخية سكنت المرمى بالدقيقة 62.

شاهد هدف محمود صابر الرائع

بينما استطاعت فرنسا في تعديل النتيجة بالدقيقة 83 عن طريق ماتيتا، من التمريرة التي أرسلها له أوليز في عمق دفاع منتخب مصر الأولمبي. شاهد هدف التعادل

وتمكن منتخب فرنسا الأولمبي من تسجيل الهدف الثاني في مرمانا، من ضربة رأسية في الدقيقة 99، بعد وصلت إليه تمريرة كيليان سيلديليا في المكان الخالي من الرقابة أمام المرمى، ليسدد الكرة بسهولة في الشباك. شاهد الهدف الثاني لماتيتا

وضاعفت فرنسا النتيجة أمام مصر وسجلت الهدف الثالث، بعد تشتيت خاطئ للكرة من محمد طارق، ليجد مايكل أوليز الكرة أمامه في وضعية سانحة للتسجيل، ويضع الثالث على يمين حمزة علاء بالدقيقة 109. شاهد الهدف

منتخب مصر الأولمبي قدم أداءًا مميزًا وفريدًا خلال الشوط الأول ضد منتخب فرنسا، وتفوق عليه في عدد المحاولات الهجومية والاستحواذ، وكان الطرف الأفضل تمامًا، لكنه لم يستطع تسجيل هدفًا.

بينما الشوط الثاني شهد ظهور منتخب فرنسا الأولمبي بوجه مغاير تمامًا، بدأه بضغط قوي جدًا، قبل أن ننجح في تسجيل هدف مباغت لمحمود صابر، لكن هجوم الديوك ظل مستمرًا وأسفر عن التعادل بعد عدة محاولات شهدت تألق حمزة علاء.

اللحظات الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، شهدت لقطة جدلية بمطالبات باحتساب ركلة جزاء، وبالفعل توقف اللعب لحوالي 4 دقائق أثناء مراجعة اللعب من الـ VAR لكن الحكم لم يحستب شيئًا.

التعادل الإيجابي (1-1) فرض نفسه على الوقت الأصلي لمباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره الفرنسي، لتذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية.

وتعرض عمر فايد للطرد في الدقيقة 92 من عمر الشوط الإضافي الأول، بعد حصوله على الإنذار الثاني لارتكاب مخالفة ضد ديزيري دوي، بينما كان حصل على الإنذار الأول لاعتراضه على المطالبات بركلة جزاء بنهاية الشوط الثاني. لحظة طرد عمر فايد

وتحولت رحلة منتخب مصر الأولمبي إلى المنافسة على الميدالية البرونزية للمرة الثالثة تاريخيًا، بعد لعبها هذه المواجهة مرتين في نسخ أمستردام 1928 وطوكيو 1964 وحصولها على المركز الرابع.

ويلعب منتخب مصر الأولمبي مع شقيقه المغربي، في تمام السادسة يوم الخميس المقبل الموافق 8 أغسطس، على ملعب لا بوجوار في مدينة نانت، للدفاع عن حلم الميدالية البرونزية.

طالع أيضًا:

جميع أخبار أولمبياد باريس اضغط هنا

مواعيد مباريات لاعبي مصر في أولمبياد باريس

لمطالعة جدول الميداليات اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg