لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

مدرب المغرب: لا أبحث عن إنجاز شخصي.. ولا يوجد شيء يمكن أن يخيفني

المغرب

منتخب المغرب الأولمبي

كشف كارق السكتيوي المدير الفني للمنتخب المغربي الأولمبي عن الأداء الكبير الذي قدمه لاعبيه خلال مباراة الولايات المتحدة الأمريكية والتي جرت في دور ربع نهائي منافسات أولمبياد باريس 2024.

حسم منتخب المغرب الأولمبي تأهله إلى نصف نهائي منافسات دورة ألعاب باريس لكرة القدم رجال بعد عبوره الولايات المتحدة الأمريكية برباعية نظيفة، ليضرب موعدًا مع إسبانيا الإثنين القادم.

أدلى طارق السكتيوي بعدة تصريحات لجريدة "المنتخب" المغربية قائلًا: "لا شئ يكون سهلًا على الإطلاق في هذا المستوى، وفي الواقع نحن من سهلنا الأمور على أنفسنا وتجنبنا كل ما يمكن أن يجعل الأمور معقدة".

تابع: "اللاعبون قاموا بعمل جيد، وأكدوا مرة أخرى على قوتهم الذهنية ونباهتهم وحرصهم على وضع امكانياتهم الفردية في خدمة المجموعة، وما يجعل أي مدرب سعيدًا هو أن يرى لاعبيه يلتزمون بالتعليمات".

أضاف: "طلبت من اللاعبين أن يلعبوا كرتهم التي يجيدونها، وكنا نعلم أننا سنسيطر على الكرة، أو بالمعنى الأصح أن المنتخب الأمريكي سيترك لنا السيطرة ليقتنص أي فرصة من الهجمات المرتدة السريعة".

واصل: "لا شيء يمكن أن يخيفني، وليس من الجيد أن ينقل المدرب للاعبيه التوتر، وكنت حريصا على أن أنقل للاعبين الطاقة الإيجابية، وكنت واثقًا من الفوز على الولايات المتحدة الأمريكية".

استكمل: "كنا متفوقين في السيطرة على المجريات خلال المباراة، ولم نسقط في فخ الحفاظ على النتيجة حتى بعد أن تقدمنا بهدف وهدفين، ونبحث دائمًا عن قتل المباراة، وهذا يتطلب جهدًا كبيرًا على مستوى اللياقة الذهنية والبدنية".

أتم حديثه قائلًا: "لا أبحث عن إنجاز شخصي، والمهم لدي أن ينجح الفريق ككل، وهذا حدث وفخور لأنني ساهمت في إبراز شخصية وكفاءة المدرب المغربي، كما فعل وليد الركراكي بوصوله لنصف نهائي كأس العالم بقطر وجمال السلامي والحسين عموتا بالفوز بلقب بطولة إفريقيا للاعبين المحليين".

اقرأ أيضًا

تقارير: نيس الفرنسي يناقش تقديم عرض جديد للأهلي لضم محمد عبد المنعم

إصابة أم إعلان رحيل؟.. لغز غياب مصطفى محمد عن ودية نانت الأخيرة

مصدر ليلا كورة: إبراهيم عادل يمتلك عرضًا إسبانيًا.. وبيراميدز يدرس موقف اللاعب

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg