لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

أحمد عاطف: سنواصل القتال من أجل حلمنا.. ونريد الفوز بميدالية لبلدنا ولميكالي

أحمد عاطف

أحمد عاطف

أكد أحمد عاطف لاعب منتخب مصر الأولمبي، أن لاعبي المنتخب الوطني سيواصلون القتال من أجل تحقيق حلمهم بالفوز بميدالية أولمبية في أولمبياد باريس 2024، من أجل إهدائها للشعب المصري والمدرب البرازيلي روجيرو ميكالي.

واستطاع المنتخب المصري الأولمبي التأهل إلى نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، عقب الفوز على منتخب باراجواي في دور ربع النهائي بركلات الترجيح (5-4)، عقب نهاية المباراة في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة (1-1).

وقال في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "لقد ناضلنا لمدة عامين من أجل هذه اللحظة، لقد وعدنا شعبنا بالفوز بميدالية في هذه البطولة، لذا سنواصل القتال من أجل حلمنا حتى النهاية"

وأضاف: "نحن مقتنعون تمامًا بأننا نمتلك القدرة على تحقيق أشياء عظيمة هنا، لقد أظهرنا أننا قادرون على الوصول إلى أبعد نقطة في الأولمبياد".

وأكمل: "نحن ممتنون جدًا للمدرب ميكالي.. منذ اليوم الأول، دعمناه كلاعبين كما أنه يدعمنا شخصيًا ويمنحنا الثقة، يخبرنا مرارًا وتكرارًا أن أي واحد منا يمكن أن يكون جزءًا من فرق الأندية الكبرى في أوروبا، عمله على أرض الملعب واضح للجميع، نحن نحترمه كثيرًا، ونريد الفوز بميدالية لبلدنا وله شخصيًا".

وأتم عاطف تصريحاته: "أسرتي هي رقم واحد في حياتي، إلى جانب بلدي بالطبع، لذا إذا نجحنا في الفوز بميدالية، سأعود على الفور إلى وطني لرؤية والدتي".

ومن المقرر أن يلعب المنتخب المصري ضد منتخب فرنسا في دور نصف النهائي، حيث تفوق منتخب "الديوك" في النتيجة بهدف دون رد.

وستقام مباراة مصر المقبلة في دور نصف النهائي مساء الإثنين المقبل في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg