لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

منافسة مع 8 لاعبين.. ماذا ينتظر النني في الجزيرة الإماراتي؟

النني

النني ينافس 8 لاعبين في الجزيرة

تحط أقدام اللاعب المصري محمد النني أرض العاصمة الإماراتية أبو ظبي هذا الصيف، ليبدأ التجربة الخامسة في مسيرته الرياضية مع كرة القدم رفقة نادي الجزيرة.

وانضم النني مجانًا إلى الجزيرة الإماراتي، بعدما انتهى عقد صاحب الـ32 عامًا مع أرسنال، إثر 8 سنوات ظل خلالها بين صفوف نادي العاصمة البريطانية لندن.

ولم يكشف الجزيرة مدة عقد النني أو تفاصيل انضمامه المالية، فيما اكتفى أمس الثلاثاء بإعلان التعاقد معه عبر حسابات النادي الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وينتظر النني أن يتدرب تحت قيادة المدرب المغربي حسين عموتة بعد وصوله كذلك هذا الصيف،

النني ينافس 8 لاعبين

لا شك في أن النني صاحب الخبرة الأكبر بين نجوم الجزيرة، سواءً الإماراتيين أو المحترفين الأجانب، بالنظر إلى مسيرته التي دافع خلالها عن ألوان بازل السويسري وبشكتاش التركي، وأرسنال الإنجليزي بالطبع.

النني كذلك هو أغلى لاعب بين نجوم الجزيرة الإماراتي في سوق الانتقالات، إذ بلغت بحسب موقع ترانسفير ماركت 3.5 مليون يورو.

وعن الناشطين في خط الوسط مثل محمد النني، يملك الجزيرة 8 لاعبين، على النحو الآتي:

- الإيفواري مامادو كوليبالي: صاحب الـ21 عامًا تدرج في فئات الجزيرة السنية، فيما بدأ المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم فقط قبل عام وحيد، بالتحديد أبريل 2023.

- البرازيلي فرناندو: مخضرم مثل النني، إذ لعب صاحب الـ32 عامًا بين صفوف جريميو وشاختار وسامبدوريا وسبارتاك موسكو وأنطاليا سبور قبل أن يصل الجزيرة صيف 2023.

- الصربي نيكولا فوكيتش: البالغ من العمر 20 عامًا بدأ مسيرته في أندية محلية قبل أن ينضم إلى الجزيرة قبل 5 أشهر فقط.

- عبد الله رمضان: صاحب الـ26 عامًا هو النجم الإماراتي الأبرز في الجزيرة بعدما لعب 47 مباراة دولية مع الأبيض، كما أنه أحد قادة النادي الذي لعب الكرة فقط بين صفوفه، إذ تدرج في فرقه السنية قبل الوصول إلى الفريق الأول في 2018.

بجانب الرباعي المرشح لمزاملة النني في وسط الجزيرة، لدى النادي 3 لاعبين إماراتيين شباب وآخر كولومبي لم تتخط أعمارهم سن الـ23، هم سامر فريد، أحمد محمود، عبد الله فدعق وزياد خميس.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg