لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

"أكبر سيرك رأيته في حياتي".. ماسكيرانو يعلق على أحداث مباراة المغرب والأرجنتين بالأولمبياد

ماسكيرانو

ماسكيرانو

علق خافيير ماسكيرانو المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأولمبي، على أحداث باراة المغرب والأرجنتين في منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024.

وحسم المنتخب المغربي فوزه على حساب نظيره الأرجنتين بنتيجة (2-1)، في لقاء استمر قرابة 4 ساعات منذ انطلاقه، في إطار منافسات كرة القدم رجال بالمجموعة الثانية من أولمبياد باريس 2024.

وتعادل كريستيان ميدينا لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة 90+15 من عمر اللقاء، قبل أن ينقطع البث عن ملعب المباراة، لتقتحم الجماهير ملعب المباراة، ليعلن الحكم عن توقف اللقاء.

ودام توقف المباراة نحو ساعتين منذ هدف الأرجنتين الثاني، لتقرر اللجنة المنظمة إخلاء ملعب اللقاء من الجماهير، وحسم حكم اللقاء قراره بالعودة إلى تقنية الفيديو واستكمال اللقاء للتأكد من صحة هدف راقصي التانجو.

وقرر حكم المباراة إلغاء هدف الأرجنتين الثاني بسبب وقوع كريستيان ميدينا في مصيدة التسلل، لينهي بعدها اللقاء معلنًا فوز المغرب باللقاء.

وقال ماسكيرانو في أول تعليق عقب أحداث مباراة المغرب والأرجنتين في تصريح نشره موقع "sportbible": "أكبر سيرك رأيته في حياتي".

ويتواجد منتخب المغرب والأرجنتين في المجموعة الثانية من منافسات دورة ألعاب باريس 2024 لكرة القدم والتي تضم منتخبي العراق وأوكرانيا والمغرب.

طالع أيضًا:

لمتابعة جميع أخبار أولمبياد باريس اضغط هنا

مواعيد مباريات لاعبي مصر في أولمبياد باريس

لمطالعة جدول الميداليات اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg