إعلان

ملف يلا كورة: قطار مصر يدهس كاب فيردي.. وصول بطاقة بوبيندزا.. وميداليتان جديدتان في البارالمبياد

منتخب مصر

احتفال لاعبو منتخب مصر

نشر يلا كورة عددًا من الموضوعات الهامة مساء أمس الجمعة، يأتي على رأسها انتصار منتخب مصر على نظيره كاب فيردي، في افتتاح مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

إليكم أبرز ما نشره يلا كورة أمس الجمعة:

قطار مصر يدهس كاب فيردي

افتتح منتخب مصر مشواره في تصفيات أمم أفريقيا 2025 بالفوز على كاب فيردي بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي أقيم، مساء أمس الجمعة.

غضب حجازي ورفضه المشاركة

رفض أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، المشاركة في مواجهة الفراعنة أمام كاب فيردي، خلال منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

وصول بطاقة بوبيندزا

تلقى نادي الزمالك إخطارًا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بتلقي البطاقة الدولية للدولي الجابوني أرون بوبيندزا خلال الساعات القليلة الماضية.

فاطمة محروس تحصد فضية رفع الأثقال

توجت البطلة المصرية فاطمة محروس بالميدالية الفضية في منافسات (رفع الأثقال وزن 67 كجم سيدات) بدورة الألعاب البارالمبية 2024.

منتخب الطائرة جلوس يحصد البرونزية

توج منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس، بالميدالية البرونزية، في إطار منافسات دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، عقب تغلبه على ألمانيا، بثلاث أشواط مقابل شوطين.

بيراميدز يضم يوسف أوباما

أعلن نادي بيراميدز، تعاقده رسميًا مع يوسف إبراهيم "أوباما" صانع ألعاب الزمالك السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يفوز وديًا

فاز النادي الأهلي على نظيره وادي دجلة وديًا، في المباراة التي خاضها الفريق استعدادًا لمواجهة جور ماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا.

أسامة نبيه: نجلي لن يرحل في صفقة تبادلية

أكد أسامة نبيه والد يوسف نبيه لاعب نادي بيراميدز، أن نجله يرفض الرحيل إلى نادي سيراميكا كليوباترا، ضمن الصفقة التبادلية المزمع إبرامهما بين الناديين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

سيدي نداي يكشف مفاوضات الزمالك ليلا كورة

أكد سيدي نداي لاعب نادي جويدياواي السنغالي، أن هناك مفاوضات متقدمة مع نادي الزمالك، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مودرن سبورت يعلن التعاقد مع 15 لاعبًا

أعلن نادي مودرن سبورت عن إتمام التعاقد مع 15 لاعبا، ضمن خطة النادي للموسم الجديد، مع الاحتفاظ بالقوام الأساسي للفريق.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg