جميع المباريات

إعلان

زيزو:الجهاز يتعرف على اللاعبين..عبدالفتاح: الحضري حزين لعدم المشاركة

زيدان هالك مصر البرازيل

زيدان في صراع على الكرة مع هالك

كتب – كريم ضيف الله:

أبدى مهاجم المنتخب المصري محمد زيدان حزنه على خسارة المباراة الودية الدولية امام البرازيل مؤكدا في نفس الاطار أن النتيجة ليست سيئة بالنسبة انها امام منتخب كبير مثل البرازيل.

وقال زيدان في تصريحات تلفزيونية لقناة ميلودي سبورت " المباراة هي التجمع الاول للمنتخب منذ اقالة الجهاز الفني السابق وتعيين الجهاز الجديد".

وتابع مهاجم دورتموند الالماني "الجهاز الفني مازال يتعرف على امكانيات اللاعبين والنتيجة طبيعية بالنسبة لفارق الامكانيات التي بالطبع لصالح منتخب السليساو".

 زكي عبد الفتاح يشيد بالشناوي

في نفس الاطار اكد زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى المنتخب ان قرار مشاركة الشناوي جاء بالمشاورة بين كل اعضاء الجهاز الذين اتفقوا ان الشناوي هو الافضل فنيا وبدنيا في الفترة الحالية.

وقال عبد الفتاح في تصريحات تلفزيونية حول عدم مشاركة الحضري حارس المنتخب الاساسي طوال السنوات العشرة الماضية " الحضري حزين لعدم المشاركة وانا سعيد لهذا الحزن حيث انه سوف يكون حريصا الفترة المقبلة على تطوير مستواه للمنافسة مع الشناوي".

وعلق زكى على مشاركة الشناوى فى التشكيل الأساسى قائلاً " الشناوى حارس شاب وله مستقبل كبير ورأينا أن منحه الفرصه فى وجود عصام الحضرى سيؤمن مركز حراسة المرمى للمنتخب ".

وتابع مدرب حراس المنتخب السابق "نهدف لوضع قاعدة حراس للمنتخب الوطني نستفيد منها للعشرة سنوات القادمة".

وأشار زكى عبد الفتاح إلى أن بوب برادلى المدير الفنى طلب إقامة مبارتين وديتين خلال الفترة القادمة لتجربة بعض العناصر الجديدة .

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg