جميع المباريات

إعلان

معاذ يؤكد ان قرار استبعاده قرارا صائبا ودرسا لن ينساه

حسن معاذ

السعودية (محمد جابر):

أكد لاعب فريق الشباب والمنتخب السعودي حسن معاذ على سلامة قرار إدارة المنتخب باستبعاده من القائمة التي ستواجه تونس ودياً الأربعاء المقبل بسبب تأخره عن الحضور لمعسكر الأخضر في جدة مما جعل إدارة ناديه تحسم نصف مرتبه هذا الشهر.

وقد اعترف اللاعب بخطئه مؤكدا أنه سيجعل ما حدث له درساً يستفيد منه لعدم تكرار الخطأ مستقبلاً, مضيفاً أن مسؤولي المنتخب أعلم منه في تقييم الخطأ وتصحيحه.

وزاد "سأظل وفياً لشعار المنتخب وسأبذل أقصى طاقاتي في الملعب للعودة إلى تمثيله وارتداء قميصه من جديد".

وقالت مصادر مطلعة إن إدارة المنتخب جمعت كامل المبررات التي قال معاذ إنها كانت سبب تأخره وأكدت في تقرير رفعته أن اللاعب تأخر بداية عن رحلة جوية أقلت لاعبين من المنتخب من الرياض إلى جدة لبدء المعسكر.

وأعقب ذلك قوله إنه أضاع مكان إقامة المنتخب وذهب لفندق آخر ظناً منه أنه المكان الصحيح مع إشارته إلى أنه يرغب في أداء العمرة وزوجته وغير ذلك من الأسباب التي لم تقنع المسؤولين فعلاً وتسببت في إقرار إيقافه مباراتين رسميتين.

وبدوره، خصم الشباب نصف راتب اللاعب بناءً على اللوائح الداخلية للعقوبات والجزاءات وكونه تخلف عن مهمة وطنية كان من المفترض قيامه بأدائها مع تسببه في حرمان الفريق من خدماته وهو لاعب محترف.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 0
برشلونة

برشلونة

17

جاء الهدف بعدما تسلم أكليوش الكرة وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية أرضية على يسار الحارس شتيجن داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg