جميع المباريات

إعلان

الزاكي: لم أكن يوما على خصام مع الناصيري

بادو الزاكي مدرب الوداد

المغرب (ياللاكورة) - قال بادو الزاكي مدرب الوداد البيضاوي بأنه منزعج من محاولة بعض الإعلاميين المغاربة الركوب على أحداث مرت لأجل غايات ومقاصد مجهولة، سيما ما أسماه مغالطة الرأي العام بغير الحقائق.

كما أبدى الزاكي استياءه من تسريب لأسرار مهنية سابقة كانت تدخل ضمن صميم الخصوصيات والحياة الخاصة للأفراد والتي لا صلة لها بالممارسة الفنية للعبة، كل هذا جاء على ما تداولته الصحف بخصوص جلسة صلح ضمته والإطار الفني الناصيري.

وقال الزاكي "كل ما في الحكاية هو أن هناك صديقا مشتركا بيني وبين عبد الغني أخبرني برغبة الأخير في اللقاء بي، واتصل بي دون أن يتلقى ردا على رقم هاتفي الذي غيرته، وبدوري أبديت تجاوبا في هذا الشهر الفضيل لإحياء صلة الرحم والتواصل، طالما أنه لا توجد خلفيات تتحكم في قراري .. ما حدث هو أني إتصلت بشخص وتصادف تواجد الناصيري معه فأحاله علي".

وأضاف "كان اللقاء الذي تجاذبنا خلاله أطراف الحديث واستعادة شريط ذكريات تونس 2004، ولا وجود للصلح لأنه أصلا لم نتخاصم ولا يوجد ما يوحي بذلك، إلا في ذهن فئة نفخت في الحدث لأهداف تخصها، والدليل أني اليوم متواجد مع الناصيري أشاهد المباراة بشكل عادي، علما أن مسؤولين هم من حرضوا الناصري ضدي".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg