جميع المباريات

إعلان

خالد الحميدان رئيسا للحزم بعد استقالة إدارة العساف

فريق الحزم السعودي

السعودية (محمد جابر) - رفض بسام الزايدي عضو شرف الحزم وعلي العايد رئيس النادي السابق رئاسة نادي الحزم عقب استقالة الإدارة الحالية برئاسة محمد العساف.

وكان منزل خالد البلطان رئيس هيئة أعضاء شرف الحزم في الرس قد احتضن عدة اجتماعات منفردة الجمعة بدأها بأعضاء الشرف عبد الله الشارخ، إبراهيم الضويان وخالد الغفيلي لبحث استقالة الإدارة الحالية وأسماء الإدارة المقبلة.

واجتمع البلطان مع إدارة محمد العساف رئيس النادي حيث دار حديث مطول اتسم بالشفافية حول الأحداث الأخيرة والدعم المالي، وفي الثانية صباحا اجتمع مع علي العايد حتى الفجر.

كما اجتمع السبت أيضا مع لاعبي الفريق الكروي حيث تناولوا الإفطار في منزله ووعدهم البلطان بمرتب شهر وبتحسن الأوضاع مستقبلا.

وعلمت مصادر مطلعة أن خالد الحميدان الذي سبق العمل كأمين عام للنادي وترأس النادي بالتكليف هو الرئيس المقبل على أن يتسلم علي العايد مهام الإشراف على فريق كرة القدم.

وستقدم إدارة العساف استقالتها الجماعية عقب فراغها من الأمور المالية للنادي عقب أربعة أشهر فقط من ترشيحها.

من جهته، أكد خالد البلطان رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الحزم، الاستقالة الجماعية لإدارة ناديه بقيادة محمد العساف رئيس النادي، قائلا "تم قبول استقالة إدارة الحزم الحالية برئاسة محمد العساف بعد استشارات شرفية، وذلك لعدم التوافق في الآراء بين الإدارة المستقيلة وشرفيي النادي".

وأضاف: "ليس هناك أزمة مالية في نادي الحزم، كما أنه ليس هناك نقص مالي في خزينة النادي، وكان أقرب تبرع مني شخصيا قبل خمسة أيام بمبلغ 650 ألف ريال لتسديد مرتبات لاعبي النادي".

وتابع: "الإدارة المستقيلة لم تقصر في خدمة الحزم طوال الفترة الماضية خلال إدارتها أمور النادي، ولكن الأهم لدينا هو الكيان الحزماوي".

من جهة ثانية، خاض الفريق الكروي البارحة مباراة ودية أمام الفيحاء على ملعب النادي أشرك خلالها المصري محسن صالح مدرب الفريق أجانب الفريق الأربعة: الأردني بشار بن ياسين، السنغاليين حمادجي وابن جلدته محمد روبيز، والمغربي صلاح الدين عقال للوقوف على مستوياتهم بعد عودتهم من الإجازة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

3

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بانتصار الزمالك خارج ملعبه، على حساب الشرطة الكيني، بهدف نظيف، سجله عبدالله السعيد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg