جميع المباريات

إعلان

26 لاعبا لمعسكر المنتخب السعودي

مشجعو المنتخب السعودي في مسقط في 17 كانون الثاني/ي

الرياض (ا ف ب) - اعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اسماء لاعبي المنتخب السعودي المرشحين من قبل المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو للانضمام الى المعسكر الاعدادي في الدمام (شرق السعودية) اعتبارا من الخميس المقبل في اطار اعداد المنتخب لملاقاة نظيره البحريني في الملحق الاسيوي ضمن تصفيات مونديال 2010 التي تقام نهائياته في جنوب افريقيا.

يذكر ان المنتخب السعودي سيحل ضيفا على نظيره البحريني في 5 ايلول/سبتمبر ذهابا ويستقبله في 9 منه ايابا لتحديد خامس آسيا الذي سيواجه نيوزيلندا بطل اوقيانيا من اجل التأهل الى نهائيات المونديال.

ويخوض المنتخب السعودي خلال معسكره مباراة دولية ودية مع نظيره الماليزي في 30 الحال على استاد الامير محمد بن فهد في الدمام.

واللاعبون هم وليد عبدالله ومبروك زايد ومنصور النجعي (حراس مرمى) ورضا تكر واسامة هوساوي وماجد المرشدي ونايف القاضي وحمد المنتشري وعبدالله شهيل وعبدالله الزوري وحسن معاذ وتيسير الجاسم ومحمد مسعد ومناف ابو شقير وسعود كريري واحمد عطيف وعبد اللطيف الغنام وحسين عبدالغني ومحمد الشلهوب ومحمد نور وعبد الرحمن القحطاني وياسر القحطاني ومالك معاذ وناصر الشمراني وعبد العزيز السعران ونايف هزازي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg