جميع المباريات

إعلان

دونوفان خاض مباراة المكسيك وهو مصاب بأنفلونزا الخنازير

لاندون دونوفان

مكسيكو سيتي (وكالة الانباء الاسبانية) - خاض نجم الكرة الأمريكي لاندون دونوفان مباراة منتخب بلاده على ملعب نظيره المكسيكي الأربعاء في تصفيات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) المؤهلة إلى مونديال 2010 في جنوب أفريقيا، وهو مصاب بأنفلونزاالخنازير.

وأكدت الصحافة المكسيكية الجمعة أن دونوفان كشف لمجلة رياضية أمريكية أن الفحوص الطبية أكدت إصابته بالفيروس الخميس، صبيحة الجمعة الذي شهد فوز المكسيك على الولايات المتحدة 2-1 بملعب "الأزتيك" بالعاصمة المكسيكية.

وخضع اللاعب للفحص الطبي بمدينة ميامي بولاية فلوريدا يوم الأحد الماضي، قبل يومين من السفر إلى المكسيك لخوض المباراة، وأخذت منه عينات عرف بنتيجتها الخميس، وفقا لتأكيدات صحف المكسيك.

وأعرب مدير المنتخبات الوطنية المكسيكية، نستور دي لاتوري، للصحف أن القائمين على كرة القدم في البلاد لن يدلوا بأي تعليق حول إصابة دونوفان لحين صدور إعلان رسمي حول الأمر.

من جانبه، قال روبرتو رودريجز طبيب نادي بوماس أونام حامل لقب مرحلة الإياب للدوري المكسيكي "كلاوسورا 2009" لصحيفة "ريفورما" المحلية الجمعة أن احتمالات انتقال العدوى من قائد لوس أنجليس جالاكسي إلى لاعبين مكسيكيين خلال المباراة ضعيفة للغاية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg