جميع المباريات

إعلان

عجمان إلى النمسا لبدء أول مراحل الإعداد الخارجي ويواجه الريان والسيلية ودياً

فريق عجمان

الإمارات (ياللاكورة) - تغادر بعثة فريق عجمان في طريقها إلى النمسا عصر الثلاثاء من أجل البدء في فترة الإعداد الخارجي تحت قيادة المدير الفني للفريق البرازيلي زوماريو ويستمر حتى 18 من أغسطس المقبل.

وحدد زوماريو طلباته من الجهاز الإداري للفريق بتوفير خمسة مباريات متدرجة المستوى حتى يستفيد الفريق من المعسكر أقصى استفادة ممكنه.

وبسبب ذلك غادر احمد الرئيسي عضو مجلس الإدارة ومشرف الفريق وناصر الظفري عضو المجلس ومدير العلاقات العامة قبل 48 ساعة عن موعد سفر البعثة والفريق من أجل الترتيب لاستقبال الفريق وترتيب المعسكر والإقامة واستفاق على المباريات التي طلبها المدير الفني.

ونجح مسئولي النادي في توفير مباراتين هامتين من الناحية الفنية مع فريقي الريان والسيلية القطريين، وإن كان التوقيت الخاص باللقاءين غير معروف حتى الآن وفضل مسئولي الفريق ترك الأمر للبرازيلي زوماريو وتحديد مواعيد المباريات بعد الوصول إلي النمسا.

ومنح الجهاز لاعبيه راحة الاثنين قبل السفر إلى النمسا من أجل ترتيب أنفسهم للسفر وحتى لا يصاب اللاعبين بالإرهاق خاصة وأن مشوار الإعداد مازال مبكر وطويل ولن ينتهي عند العودة من النمسا.

بل يمتد المعسكر لمرحلة ثالثة في ملعب الفريق بعجمان وهي تدريبات وعدد من المباريات الودية يؤديها الفريق خلال شهر رمضان الكريم وسوف تبدأ عقب العودة من النمسا ب 48 ساعة فترة الراحة التي حددها الجهاز الفني للاعبيه.

وعلى جانب أخر تم اعتماد تشكيل الجهازين الفني والإداري لفريق عجمان للموسم الجديد ويرأس الجهاز الإداري احمد الرئيسي عضو مجلس إدارة النادي مشرفاً على الفريق، وعبد الله احمد مديراً للفريق وعبد الرحمن يونس مستشار للفريق الأول واحمد سيد فيروز سكرتير فني.

والجهاز الفني بقيادة البرازيلي زوماريو مديراً فنياً ومواطنه جوليو والعراقي سردار محمد مساعدين له والبرازيلي ادواردو معداً بدنياً وعمر احمد مدرباً للحراس والدكتور طارق صادق طبيباً وحبيب لبيب وروميل للعلاج الطبيعي.

من ناحية أخرى أبدى زوماريو ارتياحه للترتيبات الخاصة بالمعسكر الخارجي وما لمسه من توفير الإدارة لكل سبل الراحه والنجاح, إضافة إلى التزام لاعبي الفريق في التدريبات الصباحية والمسائية التي انتظم فيها الفريق منذ السبت الماضي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg