جميع المباريات

إعلان

معسكر بني ياس الخارجي على مرحلتين في فرنسا وتونس

فريق بني ياس

الإمارات (ياللاكورة) - يضع الجهاز الفني لفريق بني ياس والصاعد حديثاً إلى دوري المحترفين لمساته الأخيرة على معسكر الفريق الداخلي قبل البدء في معسكر الإعداد الخارجي الذي ينطلق في الثالث من أغسطس المقبل.

وتقرر أن يقام على مرحلتين الأولى منه في فرنسا ويستمر لمدة أسبوع يلعب خلالها الفريق مباراة ودية واحدة لم يتفق عليها حتى الأن, قبل أن ينتقل الفريق إلى المرحلة الثانية من الإعداد الخارجي في تونس ليستمر حتى 14 سبتمبر المقبل يلعب خلاله الفريق 11 مباراة ودية وذلك بإشراف المدرب التونسي لطفي البنزرتي والطاقم المساعد له.

ويخوض الفريق تدريباته اليومية تحت قيادة لطفي البنزرتي بمشاركة كل اللاعبين بعد انضمام السنغالي ومهاجم العين السابق سنجاهور، ونجم منتخب عمان فوزي بشير الذي تم التعاقد معه كلاعب آسيوي تطبيقاً للوائح رابطة اللاعبين المحترفين والاتحاد الآسيوي.

ومازال الجهاز الفني يبحث عن لاعبين جدد من أجل ضمهم إلى صفوف الفريق وحتى يتم تدعيم الصفوف بأفضل العناصر قبل أول مشاركة للفريق في دوري المحترفين.

وهو ما أكده الدكتور أحمد العوضي عضو مجلس الإدارة والمشرف على الفريق الأول مشيراً إلى أن رغبة الإدارة هي تحقيق نتائج إيجابية في أول مشاركات الفريق بدوري المحترفين.

خاصة وأن تدريبات الفريق تتواصل بانتظام بمشاركة كافة اللاعبين المواطنين الذين تعاقد معهم النادي ومنهم ثامر محمد لاعب الشعب وحارس مرمى نادي الذيد الصاعد سعيد محمد ومعهم حميد فاخر وعلي مسري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg