جميع المباريات

إعلان

الشارقة يفوز بسباعية نظيفة في أول مبارياته الودية بألمانيا على فريق هاوي

جماهير نادي الشارقة الإماراتي

الإمارات (ياللاكورة) - خاض فريق الشارقة أول مبارياته التجريبية في معسكره الخارجي بألمانيا أمام فريق سنتزينج احد فرق الهواة بمكان معسكر الفريق في مدينة ريجنسبرج وانتهى اللقاء بفوز الملك الشرقاوي بسباعية نظيفة.

سجل السباعية كلا من عبد العزيز العنبري وعادل الماس (هدفين) ونواف مبارك، تافا، صبري جميل، عبد العزيز غلوم وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الشارقة بخمسة أهداف.

ودفع المدرب البرتغالي كاجودا خلال المباراة بأغلب لاعبيه ولعب تقريبا بتشكيلتين مختلفتين من أجل منح الفرصة أمام لاعبيه للتجربة والبدء في إكتساب حساسية المباريات.

ولعب في شوط المباراة الأول بتشكيلة ضمت: محمود الماس ( راشد أحمد ) ، خميس احمد، موسي حطب، خالد الريامي، عبدالله سهيل، عبد العزيز العنبري، احمد ضياء، تافا، نواف مبارك، عادل الماس، علي حسين.

وفي الشوط الثاني لعب: صبري جميل، محمد الحمادي، ناصر جمعة، أيمن يعقوب، عيسي حسين، محمد تيمور.

ومنح الجهاز الفني لاعبيه راحه 24 ساعه عقب المباراة وحتى لا يصاب اللاعبين بالأرهاق خاصة وأن اللقاء كان حماسي برغم ضعف المنافس لكن قدم لاعبي الشارقة مستوى لا بأس به من أجل الظهور بشكل طيب أمام المدير الفني الجديد.

ومن الجانب الأخر فقد كانت الراحة بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت على مدينة ريجنسبرج مكان معسكر الفريق واضطر الجهاز الفني إلى إجراء تدريباته تحت الأمطار خلال الفترة اتلماضية.

وعلق البرتغالي كاجودا على أول تجارب الفريق قائلاً: أنها تجربة جيدة ونسعى من خلال التدريبات والمباريات الودية أن نصل لأفضل فورمة وتشكيلة مع الطريقة التي تناسب أداء الفريق بحسب الإمكانات ولن ننظر الى الأهداف السبعة لانها أمام منافس ضعيف ولكن الشيء الإيجابي هو استغلال الهجمات كلها تقريباً.

وسوف يواصل الفريق تدريباته في معسكره الخارجي بعد الراحة حيث يتدرب الفريق على فترتين الأولي صباحية وتشمل تقوية الجانب البدني والثانية مسائية ويهتم فيها الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل كاجودا على الجانب التكتيكي ومهارات اللعب وخطط المباريات حتى تكتمل جاهزية الفريق بشكل جيد قبل العودة إلى البلاد للاستعداد لانطلاقة دوري المحترفين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg