جميع المباريات

إعلان

الزعيم المصري .. والعميد السعودي في مواجهتين مع زعيمي أسبانيا

برشلونة وريال مدريد

كتب: محرر ياللاكورة - في حدث تاريخي قد لا يتكرر تشاء الظروف أن يكون يوم السادس والعشرين من يوليو هو يوم تاريخي للكرة العربية حيث سيلعب الأهلي المصري واتحاد جدة السعودي أمام بطلا أسبانيا برشلونة وريال مدريد

وسيلتقي الأهلي زعيم الكرة المصرية مع برشلونة بطل أوروبا وبطل أسبانيا للعام الماضي في مباراة ودية في بطولة ويمبلي المقامة حاليا في أنجلترا.

وعلى الجانب الأخر يلتقي العميد السعودي – اتحاد جدة – بطل السعودية مع ريال مدريد نادي القرن في أوروبا وبطل أسبانيا الموسم قبل الماضي في مباراة ودية أيضا في أطار دورة السلام الودية.

ولا شك أن هذا الحدث الكبير قد لا يتكرر فيما هو قادم من الأيام على الأقل على المدى القريب أن يلتقي أحد أكبر الأندية العربية مع بطلي أسبانيا في يوم واحد في مباريات ودية.

الأتحاد بدأ مبارياته في بطولة السلام الدولية بالخسارة من فريق ليجا دي كويتو الأكوادوري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد بينما الأهلي خسر أمام سيلتيك بخماسية نظيفة.

وفي ظل أهتمام من جماهير الأهلي والإتي، يدخل الفريقان المواجهة المرتقبة أمام أسياد الكرة الأسبانية ولا شك أن جماهير الإتي تمني النفس بتحقيق فوز تاريخي على الريال كما فعلها الزعيم المصري الأهلي من قبل عندما فاز على ريال مدريد في مباراة ودية في القاهرة.

أما جماهير الاهلي فهي تتمنى أن يظهر فريقها بوجهه الحقيقي أمام البارسا بطل أوروبا خاصة وأن الفريق الكاتالوني مازال في بداية فترة الأستعداد ولم يتجمع الفريق إلا منذ خمس أيام وبالتالي فإن الأمور قد تكون سانحة للأهلي لإستغلال الفرصة.

ولكن يبدو أن الأمور ستكون صعبة في ظل المظهر الذي ظهر به برشلونة في المباراة الاولى أمام توتنهام حيث قدم البارسا أداء رائعا على الرغم من خوضه المباراة بالصف الثاني.

في كل الأحوال فإن اليوم هو حدث تاريخي للكرة المصرية والسعودية وسوف تتوقف جماهير الإتي في السعودية والأهلي في القاهرة عن متابعة أي شئ وقت المباراتين لأنهما تاريخيتين بمعنى الكلمة.

الأهلي سيواجه البارسا في تمام الساعة الثالثة والربع بتوقيت القاهرة والسعودية بينما مباراة الإتي والريال ستكون في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءا بتوقيت السعودية والقاهرة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

3

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بانتصار الزمالك خارج ملعبه، على حساب الشرطة الكيني، بهدف نظيف، سجله عبدالله السعيد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg