جميع المباريات

إعلان

الأهلي يستعد للحرس بمعسكر مغلق .. والاعلان عن قائمة ويمبلي بعد المباراة

حسام البدري

كتب: أحمد عزيز – فضل المدير الفني للأهلي حسام البدري دخول الفريق معسكر مغلق ابتداء من يوم الأحد أي قبل مباراة كأس السوبر المصري أمام حرس الحدود بيومين من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين قبل اللقاء.

وقال البدري في تصريحات للموقع الرسمي إن المعسكر سوف يقام في أحد المنتجعات بمدينة 6 أكتوبر من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين وعدم التفكير في أي شيء سوى المباراة الهامة.

وأضاف البدري إن الفريق سوف يشاهد شريط فيديو للحرس في مباراته التي خاضها بالكونفيدرالية يوم الجمعة لمعرفة نقاط القوة والضعف فيه، مشيرا إلى ان الفريق العسكري من الفرق التي تقدم كرة قدم جماعية، بفضل وجود مجموعة من اللاعبين الأكفاء وجهاز فني على مستوى عالي.

تأجيل الكشف عن قائمة بطولة ويمبلي

وفي نفس الاطار، قال الكابتن هادي خشبة مدير الكرة بالجهاز الفني إن الأخير فضل عدم الكشف عن قائمة الفريق المشاركة في بطولة ويمبلي الودية بإنجلترا لعدم تشتيت تركيز لاعبي الفريق قبل مواجهة الحرس في السوبر.

ويلعب الأهلي بجوار برشلونة الاسباني وسيلتيك الاسكتلندي وتوتنهام الانجليزي في الفترة ما بين 24 إلى 26 يوليو الجاري.

وشدد خشبة على اهمية الفوز ببطولة السوبر المصري معتبرا إياها دفعة قوية للفريق في مستهل مشواره بالموسم الجديد.

راحة لحسن

وفضل الجهاز الفني إراحة أحمد حسن من التدريبات الصباحية بسبب شعوره بألام في العضلة الأمامية، إلا ان طبيب الفريق إيهاب علي أكد بإن حالة اللاعب مطمئنة وسيشارك في تدريبات الفريق المسائية بشكل منتظم.

*الصورة من الموقع الرسمي للنادي الأهلي

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg