جميع المباريات

إعلان

الشارقة يوافق على انتقال طارق أحمد للجزيرة بعد إعتذار اللاعب رسمياً

طارق احمد

الإمارات (ياللاكورة) - وافق مسئولي نادي الشارقة على إنتقال طارق أحمد إلى نادي الجزيرة بعدما قدم الأخير عرض جادي ومغري للنادي من أجل الحصول على خدمات اللاعب بعدما أعادته لجنة شئون اللاعبين بقرار رسمي مع إيقافة ستة اشهر وتغريمه خمسين ألف درهم.

وكان طارق قد تمرد على ناديه ورفض العروض التي تقدمت للجنة خلال الفترة الماضية وفضل الإنتقال للأهلي الذي رفض مسئوليه تقديم عرض يفوق مليون درهم في الوقت الذي قدم فيه مسئولي العين عشرة ملايين إلا ان اللاعب فضل الأهلي لكن اللجنة حددت الإنتقال لأعلى سعر.

وبعد أن عاد اللاعب لناديه منحت لجنة أوضاع وشئون اللاعبين الحرية لناديه الشارقة في التصرف ببيعه أو أنتقاله لأحد الأندية.

وتغير موقف الشارقة بعدما قدم اللاعب إعتذار رسمي إلى إدارة النادي برئاسة خميس سالم السويدي وجماهير النادي عن الفترة الماضية التي شهدت توتر شديد في العلاقة بين الطرفين.

ونقل الموقع الرسمي للنادي إعتذار اللاعب الذي جاء فيه: قدم طارق أحمد باعتذار رسمي إلى إدارة وجماهير نادي الشارقة عما بدر منه خلال الفترة الماضية وما سببه من مشاكل أثرت على فريقه الذي تمرد عليه.

واعترف اللاعب بأنه أخطأ في حق الجميع وأنه يقدم اعتذاره إلى سعادة الشيخ عبد الله بن محمد آل ثاني رئيس مجلس الشرف الشرقاوي وإلى الشيخ أحمد آل ثاني رئيس مجلس الإدارة السابق وأعضاء مجلسي الشرف والإدارة وإلى كافة الجماهير الشرقاوية بشكل عام.

وكان اللاعب قد حضر إلى النادي بصحبة وكيل أعماله واجتمع مع خميس السويدي رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي وإبراهيم النمر المدير التنفيذي.

وقام اللاعب بتقديم الاعتذار مبديا أسفه وندمه الشديد على مابدر منه تجاه النادي وما سببه من أذي للجماهير الشرقاوية مؤكد أنه استوعب الدرس جيدا، وأن ما ارتكبه من أخطاء كانت نتيجة صغر سنه وعدم إداركه للحقائق بشكل صحيح .

وقدم اللاعب باقة ورد كبيرة إلى إدارة وجماهير نادي الشارقة تعبيرا عن حبه وامتنانه لهم وتقديره للصرح الشرقاوي الكبير .

من جهته أكد خميس السويدي أن الخطوة التي قام بها اللاعب كان لابد منها لإزاله الرواسب العالقة في النفوس ولفتح صفحة جديدة في علاقته مع ناديه وجماهيره ، وأكد أن القلعة الشرقاوية صرح كبير وأن الشارقة فوق الجميع ولابد أن يعرف اللاعبين أن طريق التألق والنجاح لن يكون إلا عبر بوابة نادي ، وبالتالي فنحن نقبل الاعتذار الذي تقدم به طارق أحمد إلى إدارة وجماهير النادي ونأمل أن نبدأ صفحة جديدة في علاقة اللاعب بالنادي .

وأكد طارق احمد في النهاية على سعادته بالتعاقد مع نادي الجزيرة الذي يعتبر من اكبر الاندية في الدولة وأكد على حرص مسئولي الشارقة على مصلحته الشخصية والتعامل معه بشكل راقي بالرغم من خطأه في حقهم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg