جميع المباريات

إعلان

اللجنة الاولمبية العراقية تبدي استياءها من موعد انتخابات اتحاد كرة القدم

مشجعو المنتخب العراقي في جنوب افريقيا في 14 حزيران

بغداد (ا ف ب) - ابدى رئيس اللجنة الاولمبية العراقية رعد حمودي استياءه من قرارالاتحاد العراقي لكرة القدم بخصوص تحديد منتصف الشهر المقبل موعدا لاجراء انتخاباته التي كانت مقررة ان تجري في حزيران/يونيو الماضي وتحديدا بعد بطولة كأس القارات ملمحا بانه حصل على فترة تمديد من قبل (فيفا) لثلاثة اشهر.

ونقلت صحف عراقية السبت في العاصمة بغداد عن حمودي قوله ان "اللجنة الاولمبية ستكشف عن وثيقة خطيرة تخص اتحاد الكرة بخصوص حصوله على تمديد لفترة عمله لغاية تشرين الاول/اكتوبر والتي كان يفترض ان تنتهي بانتهاء بطولة كأس القارات".

وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم اعلن عن تحديد الفترة من 15 الى 20 من اب/اغسطس المقبل موعدا لاجراء انتخابات لاختيار مجلس ادارة جديد للاتحاد يستمر عمله لمدة اربع سنوات وفي حال حصول اي طارئ سيكون منتصف تشرين الاول/اكتوبر المقبل موعدا جديدا نهائيا حسب نائب رئيس الاتحاد ناجح حمود.

وذكر حمودي ان "المكتب التنفيذي للجنة سيعقد اجتماعا هاما الاسبوع الجاري بعد الحصول على معلومات مؤكدة حول موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على طلب تقدم به رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد لتمديد عمل الاتحاد لغاية 31 تشرين الاول/اكتوبر المقبل".

واضاف" اللجنة الاولمبية لا تريد ان تلجا الى اتخاذ قرار متسرع يمكن ان يؤدي الى حصول المزيد من التقاطعات بعد ان عملنا خلال الفترة الماضية على عدم عودتها من خلال التعامل مع ملف اتحاد الكرة بخصوص حصوله على تمديد لفترة عمله لغاية تشرين الاول/اكتوبر والتي كان يفترض ان تنتهي بانتهاء بطولة كأس القارات".

وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم اعلن عن تحديد الفترة من 15 الى 20 من اب/اغسطس المقبل موعدا لاجراء انتخابات لاختيار مجلس ادارة جديد للاتحاد يستمر ي ظل تاكيد رئيسه على ان الانتخابات ستجري بعد بطولة كأس القارات".

وحمل رئيس اللجنة الاولمبية العراقية رعد حمودي مسؤولي الاتحاد العراقي لكرة القدم بدون استثناء مسؤولية التلاعب بموعد الانتخابات.

يذكر ان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مدد في نهاية حزيران/يونيو من العام الماضي فترة عمل ادارة الاتحاد العراقي لكرة القدم لمدة عام انتهت في 30 من الشهر الماضي على امل اجراء انتخابات جديدة بعد هذا الموعد مباشرة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg