جميع المباريات

إعلان

الحضور الجماهيري لا يعطله.. مدرب دريمز يكرر سيناريو الأهلي أمام الزمالك بعد 41 عامًا

عبدالكريم زيتو مدرب فريق دريمز

عبدالكريم زيتو مدرب فريق دريمز

اقتنص فريق دريمز الغاني بقيادة عبدالكريم زيتو تعادلًا ثمينًا في مواجهة الزمالك، في مباراة أقيمت مساء اليوم على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مباراة الزمالك ودريمز انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، لتؤجل حسم هوية المتأهل للمباراة النهائية، إلى موقعة الإياب في كوماسي.

ويستضيف ملعب بابا يارا مواجهة الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، مساء يوم الأحد المقبل.

ونجح عبدالكريم زيتو في تكرار ما حققه أمام الأهلي عندما كان لاعبًا قبل 41 عامًا، بخطف التعادل من المواجهة الإقصائية التي لعبها في نهائي دوري أبطال أفريقيا بقميص أشانتي كوتوكو.

رفاق الفتى الحالم صاحب الـ23 عامًا، عادوا وثأروا من الأهلي، وبعد عام واحد، حيث شهدت ليلة 27 نوفمبر 1983 تعادلًا مُخيبًا للأحمر أمام أشانتي كوتوكو بنتيجة (0-0)، في حضور عبدالكريم زيتو، وهذه هي المواجهة التي استشهد بها المدير الفني الحالي لدريمز في حديثه عن الجماهير الغفيرة التي ملئت أرجاء ستاد القاهرة الدولي وقتها.

أشانتي كوتوكو في هذه النسخة من دوري أبطال أفريقيا، أسقط الأهلي في غانا بهدف نظيف وتوج باللقب، ليثأر لنفسه سريعًا وعقب عام وحيد من خسارته اللقب على يد الفريق المصري ذاته، ليزين مسيرة عبدالكريم زيتو، بالبطولة الأفريقية الوحيدة حتى الآن، بينما يطمح في حصد الثانية كمدرب رفقة دريمز.

وكان زيتو قال أثناء المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الزمالك، ضمن تصريحاته: "حضور 50 ألف مشجع في لقاء الغد هو عدد كبير، ولكن المباراة ستكون بين 11 لاعبًا أمام 11 لاعبًا، وسبق لي عندما كنت في كوتوكو مواجهة الأهلي في حضور جماهيري كبير".

تصريح عابر، لكنه كان يحمل معنى آخر قصده عبدالكريم زيتو، عندما لعب الفتى البالغ من العمر 23 عامًا وقتها، والذي كرره اليوم أمام الزمالك.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg