جميع المباريات

إعلان

كرة طائرة.. عضو هليوبوليس: الفوز بإفريقيا جاء بعد بطولة مليئة بالتنافس

كرة طائرة - مصر

منتخب مصر لكرة الطائرة

تقدم مالك البهبيتي عضو مجلس إدارة نادي هليوبوليس، بالتهنئة للمنتخب المصري للكرة الطائرة والمهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة لفوز المنتخب المصري بكأس الأمم الأفريقية للكرة الطائرة.

وقال مالك البهبيتي أن فوز منتخب مصر بكأس الأمم الأفريقية للكرة الطائرة جاء بعد بطولة مليئة بالتنافس، حيث تمكن المنتخب المصري من السيطرة على المباراة وتحقيق أهداف حاسمة في الوقت المناسب مما جعلهم يستحقون الفوز.

وأكد مالك البهبيتي أن هذا الإنجاز يعكس المهارة والتفاني والروح التي يتمتع بها اللاعبون والجهاز الفني، كما أعرب عن أمله في أن يكون هذا الفوز حافزًا للمزيد من التطور والنجاحات في المستقبل.

واستعاد منتخب مصر، مساء اليوم الأربعاء، عرش القارة السمراء بعد غياب 8 سنوات عقب التتويج بكأس أفريقيا للكرة الطائرة وذلك على حساب الجزائر بنتيجة 3-1.

ويحصد بذلك منتخب مصر لقب أفريقيا للطائرة للمرة التاسعة في تاريخه.ويعود منتخب مصر للكرة الطائرة للتتويج بلقب أفريقيا بعد آخر نسخة في 2015.

وكان منتخب الفراعنة وصل للنهائي في 2017 ولكنه حصل على الوصافة.يشار إلى أن منتخبي مصر والجزائر ضمنا التأهل إلى بطولة العالم 2025.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg