جميع المباريات

إعلان

بنيتيز يرفض الرد على أسئلة تتعلق بمباراة قادش

رافايل بينيتيز

رافايل بينيتيز



لم يرغب رافائيل بنيتيز المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم في الرد على أسئلة تتعلق بما حدث في أولى مباريات الفريق ببطولة كأس الملك أمام قادش، عندما تم الدفع بالروسي الموقوف دينيس شيريشيف، مانحا الأولوية لمباراة خيتافي.

وبدأ بنيتيز المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل مواجهة خيتافي غدا في الجولة الـ14 من الليجا بالقول ردا على أول الأسئلة "عدنا من رحلة قادش وسنركز على الإعداد لمباراة خيتافي، كل ما يتعلق بما حدث أوضحه رئيس النادي (فلورنتينو بيريز)، لقد أعُلنت الحقيقة ولا يوجد شيء آخر لقوله من جانبنا".

ولم يخرج المدرب عن هذا السيناريو رغم اختلاف الأسئلة "آسف لأنني أكرر ما أقول، الرئيس قدم تفسيرا والنهج الذي نسير عليه واضح تماما. إننا نركز على مباراة خيتافي وكل ما حدث تم توضيحه أمس، ولا يوجد ما يمكن إضافته أكثر".

تكررت إجابة بنيتيز خمس مرات، وإزاء الإصرار أوضح أن ريال مدريد عندما يعلم بقرار قاضي المنافسات سيستأنف إذا كان ذلك ضروريا.

وقال "لا أريد الخوض أكثر في هذا الموضوع، ريال مدريد قدم توضيحا عقلانيا. سننتظر ومع مضي الموسم سنقوم بتحليل الموقف. أول ما أفعله دوما عندما أقرأ شيئا هو تحليله بعمق، ولم تلح لي فرصة ذلك لأنني أركز على إعداد الفريق للقاء خيتافي".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg