جميع المباريات

إعلان

الجزيرة الإماراتي يتعاقد مع الأرجنتيني لانزيني بديلاً لـ«برادة»

مانويل لانزيني

مانويل لانزيني

دبي - سبورتس أرابيا:

تعاقد نادي الجزيرة مع أفضل المواهب الأرجنتينية في الوقت الحالي مانويل لانزيني لاعب وسط ريفربلايت الشهير، على ان يتم الاعلان الرسمي عن ذلك في الساعات القليلة المقبلة بعد الانتهاء من بعض الإجراءات الروتينية .

في هذا الوقت غادر المغربي عبد العزيز برادة معسكر "فخر أبوظبي" الجمعة في سويسرا ليسافر إلى فرنسا لإجراء الفحوص الطبية تمهيدا لانضمامه إلى نادي مرسيليا الفرنسي بنظام الإعارة .

وكان برادة انضم إلى الجزيرة قادما من خيتافي الفرنسي الموسم الماضي لمدة 4 سنوات، إلا انه فضل مغادرة صفوف "فخر أبوظبي" واللعب في أوروبا رغم ان ذلك سيخسره بعض المال والميزات الأخرى، وذلك من أجل أن يكون تحت عيون مدرب المنتخب المغربي البادو زكي .

وشارك عبد العزيز برادة للمرة الأخيرة في صفوف الجزيرة أول من أمس خلال المباراة الودية مع فريق شاف هاوزون والتي انتهت بخسارة "فخر أبوظبي" 1-2 ضمن تحضيراته للموسم الجديد، وقد سجل برادة هدف فريقه الوحيد .

وبالنسبة للانزيني البالغ من العمر 22 سنة فإن صفقة انتقاله إلى الجزيرة ستكلف 6 ملايين يورو، حسب ماأكد رئيس نادي ريفربلايت رودولفو دي أونفريو، الذي كشف أيضا ان الجزيرة كسب السباق لضم اللاعب بعد منافسة مع بشكتاش التركي الذي كان يرغب بضمه بشدة .

وقال رودولفو "تلقينا العديد من العروض من بينها الجزيرة وبشكتاش التركي، لكن عرض الفريق الإماراتي كان الأفضل، لذلك لم نقف في طريق اللاعب بعدما عرفنا انه من الصعب الإبقاء عليه في صفوفنا" .

وبدأ لانزيني (21 عاماً) اللعب في المراحل السنية للقطب الكبير في الأرجنتين ومخرج النجوم والمواهب نادي ريفربلايت في عام ،2002 ورحل موسم 2011-2012 لفريق فلومينينسي البرازيلي على سبيل الإعارة، تحت قيادة المدرب السابق للجزيرة أبيل براغا ، قبل ان يعود مجددا إلى ناديه الأم .

يذكر ان لانزيني كان مرشحا للعب في بني ياس الموسم الماضي مقابل 10 ملايين دولار، لكنه رفض العرض بعدا أن كان موعودا باللعب في نادي روما الإيطالي .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg