جميع المباريات

إعلان

الصفاقسي التونسي يقرر الاستغناء عن بوعزي والحنيفي والصالحي

فيليب تروسيه

فيليب تروسيه

تونس - سبورتس أرابيا:

أعلن فيليب تروسيه المدير الفني لنادي الصفاقسي التونسي، الاستغناء عن الثلاثي وجدي بوعزي وبلال الحنيفي وسامر الصالحي بشكل نهائي.

وجاء قرار المدرب الفرنسي، بسبب عدم قناعته بمستوي هؤلاء اللاعبين طوال الفترة الماضية، بالإضافة إلي رغبته في تجديد عناصر الفريق التونسي من أجل المنافسة بشكل قوي في الموسم المقبل.

واحتوت إدارة النادي الخلاف الذي حدث بين تروسيه واللاعب الجابوني ندونج الذي قام المدرب بطرده من الملعب ورفض السماح له بالتدريب بسبب الوصول متأخراً ، وقبلها كان قد تخلف عن حضور الحصص التدريبية الثلاثة للفريق.
 
يذكر أن فيليب تروسيه كان قد طرد ندونج من الملعب ورفض السماح له بالتدريب بعد وصوله المران متأخرا، وذلك مساء الثلاثاء، مؤكدا له أنه لا يتسامح مع قلة  الانضباط مهما كان اسم اللاعب ونجوميته.

ويأمل الصفاقسي ان يقوده مدربه الفرنسي الجديد البالغ من العمر 59 عاما للتتويج ببطولة دوري ابطال افريقيا لأول مرة في تاريخه.

وينافس الصفاقسي في دور المجموعتين بأرفع مسابقة للاندية في افريقيا ضمن المجموعة الثانية التي تضم ايضا غريمه المحلي الترجي ووفاق سطيف الجزائري وأهلي بنغازي الليبي.

ويملك الفرنسي تروسييه تجربة ثرية في التدريب بعد اشرافه على عدة اندية ابرزها اسيك ميموزا من ساحل العاج والفتح الرباطي المغربي ومرسيليا الفرنسي.

كما تولى قيادة عدة منتخبات من بينها ساحل العاج ونيجيريا وبوركينا فاسو واليابان وقطر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

75

15 دقيقة متبقية على نهاية الشوط الثاني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg