جميع المباريات

إعلان

الصفاقسي يفاوض المدرب الفرنسي فيليب تروسيه

فيليب تروسيه

فيليب تروسيه

رويترز:

ذكرت تقارير محلية السبت أن النادي الصفاقسي قرر عدم تجديد عقد مدربه حمادي الدو ودخل في مفاوضات مع الفرنسي فيليب تروسييه بعد خسارة الفريق لنهائي كأس تونس كرة القدم الجمعة.

وأخفق الصفاقسي في إنقاذ موسمه المحلي بعد خسارة نهائي الكأس 1-صفر أمام غريمه النجم الساحلي بعدما استقبل مرمى الفريق هدفا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقال راديو شمس اف ام الخاص في تقرير "من المنتظر أن تعلن إدارة الصفاقسي عدم تجديد عقد المدرب حمادي الدو الذي ينتهي يوم 30 يونيو."

والمح الدو عقب خسارة فريقه أمام النجم الساحلي إلى إمكانية رحيله عن الصفاقسي بقوله "تلقينا هدفا قاتلا وغير منتظر.. حاولت إسعاد جماهير فريقي وقمت بواجبي وضميري مرتاح وأتمنى للصفاقسي التوفيق والتتويج بلقب دوري أبطال افريقيا."

وعمل الدو كمساعد للهولندي رود كرول قبل أن يرتقي لمنصب الرجل الأول لكنه أخفق هذا الموسم في قيادة الفريق للاحتفاظ بلقب الدوري واكتفى باحتلال المركز الثاني.

وأضاف التقرير الإذاعي "ستعقد الهيئة المديرة للصفاقسي اجتماعا مع المدرب الفرنسي فيليب تروسييه يوم الثلاثاء للتفاوض معه حول توقيع عقد لموسمين لخلافة الدو في تدريب الفريق."

ويبقى الصفاقسي داخل دائرة المنافسة في دور الثمانية (دور المجموعتين) بدوري أبطال افريقيا ويحلم بإحراز اللقب لأول مرة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 1
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

83

عرضية للشرطة الكيني من ركنية ويتصدى لها دفاع الزمالك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg