جميع المباريات

إعلان

الترجي «المنتشي» يواجه حمام الأنف بمعنويات مرتفعة في كأس تونس

الترجي التونسي

الترجي التونسي

رويترز :

بعد أن انتعشت آماله في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم سيدخل الترجي مباراته ضد حمام الأنف بمعنويات مرتفعة في دور الستة عشرة ببطولة كأس تونس لكرة القدم الخميس.

وكادت فرص الترجي بطل الدوري التونسي تتلاشى في المنافسة على احدى بطاقتي التأهل للدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا لكرة القدم بعد هزيمتين متتاليتين لكن نجح في أحياء آماله بالفوز على غريمه المحلي الصفاقسي 2-1 في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعين.

وسيحاول الترجي استثمار عودة الثقة للاعبيه لتجاوز ضيفه حمام الأنف ومواصلة التقدم في بطولة كأس تونس التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقبها برصيد 13 مرة.

وقال العربي جابر مدافع الترجي في تصريحات "انتظرنا الانتصار في دوري أبطال افريقيا طويلا وقد أعاد الثقة للاعبين كما عاد الاجواء الجيدة داخل الفريق."

وأضاف مدافع الترجي "عاد الفريق للطريق الصحيح وسنوجه اهتمامنا حاليا لمنافسات الكأس ونحاول تحقيق الانتصار على حمام الانف في خطوة نحو احراز اللقب الذي نضعه ضمن اهدافنا."

من جانبه سيحاول حمام الأنف الذي سبق له احراز اللقب مرتين ان يفاجىء منافسه على امل أن يواصل التقدم في منافسات البطولة.

وتبدو مهمة الصفاقسي سهلة في التأهل لدور الثمانية ببطولة الكأس عندما يواجه مضيفه موج منزل عبد الرحمن الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة.

وبعد ان فقد لقب بطولة الدوري المحلي سيحاول الصفاقسي انقاذ موسمه بالتتويج بلقب بطولة الكأس.

كما يبدو النجم الساحلي في طريق مفتوح لتجاوز مضيفه نجم فريانة المغمور والصعود لدور الثمانية للبطولة فيما قد يواجه الافريقي صعوبات لتخطي الملعب القابسي.

ويواجه شبيبة القيروان ضيفه قوافل قفصة ويحل الاتحاد المنستيري ضيفا على جندوبة الرياضية المنتمي لدوري الدرجة الثانية ويلتقي مستقبل قابس مع نجم المتلوي.

وضمن الملعب التونسي تأهله لدور الثمانية بعد ان قرر منافسه جريدة توزر الانسحاب من المسابقة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg