جميع المباريات

إعلان

صور .. الشعب يريد "راموس" رئيساً لمصر

راموس والسيسي وصباحي

راموس بين السيسي وصباحي

إفي:

تحول الجدل المجتمعي حول الانتخابات الرئاسية في مصر إلى مادة سخرية، بعد أن استخدم بعض الشباب أوراق الاقتراع الانتخابية لإضافة أسماء مشاهير من لاعبي الكرة أو الفن، والتصويت لهم بدلاً من الاختيار بين المشير عبد الفتاح السيسي والقيادي اليساري حمدين صباحي.

"هالا مدريد، سرجيو راموس رئيساً لمصر"، هكذا كتب أحدهم على ما يبدو أنها ورقة اقتراع، صورت خلال عملية التصويت بإحدى اللجان، بعد أن رسم عليها بالقلم الجاف صورة لكأس ومربع صغير وضع بداخله علامة "صح"، فيما وضع علامة "خطأ" أمام صورتي المرشحين الحقيقيين.

أوراق مشابهة منشورة على عدة مواقع يقرأ فيها عبارات مثل "رونالدو رئيساً لمصر"، و"لا ديثيما، هالا مدريد"، أو "يتقدم الشعب المصري أجمع بأرقى التهاني القلبية للفنانة إيما واتسون لحصولها على الماجيستير"، أو لاعب الكرة المصري المصري المعتزل "أبو تريكة رئيساً".

الحس الفكاهي الذي عبر عنه بعض الشباب مع مقاطعتهم للعملية الانتخابية، أو بمشاركتهم لإبطال أصواتهم، يبدو أنه رفع بطبيعة الحال حدة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي حقول التعليق التي تتيحها الصحف الإلكترونية، بين مؤيد ومعارض للمشير أو للعملية الانتخابية، وتراوحت ردود أفعال المعلقين بين اتهام الشباب بالـ"التفاهة"، أو "عدم الوطنية".

وكان ريال مدريد أحرز اللقب العاشر له في دوري أبطال أوروبا السبت الماضي، بعد الفوز في نهائي البطولة على جاره أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف لواحد، إذ كان المدافع الإسباني سرجيو راموس أبرز اللاعبين في المباراة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg