جميع المباريات

إعلان

الذيابي: العلاقة بين الاتحادين السعودي والآسيوي وطيدة ومتطورة

شاكر الذيابي

شاكر الذيابي

جدة - سبورتس أرابيا:

التقى معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في مقر الاتحاد بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، شاكر بن علي الذيابي مدير العلاقات الدولية في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، وذلك خلال زيارته الحالية للاتحاد الآسيوي بدعوة من الشيخ سلمان.

ونقل الذيابي خلال هذه الزيارة تحيات أحمد بن عيد الحربي رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم لرئيس الاتحاد الآسيوي وتقديره لكافة الجهود التي يقوم بها الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة لتطوير وازدهار كرة القدم في قارة آسيا.

ونوه الذيابي بالعلاقة الوطيدة بين الاتحادين السعودي والآسيوي لكرة القدم وتطلعات المسئولين في الاتحادين إلى الاستمرار في تطوير هذه العلاقة والعمل على تطوير كافة الجوانب المتعلقة برياضة كرة القدم.

وبين الذيابي بأنه التقى عدداً من المسئولين في الاتحاد الآسيوي خلال هذه الزيارة نقل خلالها تحيات أحمد بن عبدالرحمن الخميس الأمين العام للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، بالإضافة إلى مناقشة عددا من المواضيع التي تخص التعاون المشترك بين الاتحادين.

وفي ختام الزيارة قدم الذيابي شكره وتقديره لمعالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على دعوته الكريمة لزيارة الاتحاد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg