جميع المباريات

إعلان

الإفريقي يحل ضيفاً على مستقبل المرسى في مهمة صعبة للحفاظ على قمة الدوري التونسي

الافريقي و الترجي

الافريقي

تونس - رويترز

سيواجه النادي الافريقي مهمة صعبة في سعيه للحفاظ على موقعه في الصدارة عندما يحل ضيفا على مستقبل المرسى في افتتاح منافسات الجولة الثامنة من الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم غدا السبت.

وبدأ الافريقي موسمه بشكل مثالي بتحقيقه الفوز ست مرات في سبع مباريات من بينها الفوز على الصفاقسي حامل اللقب وغريمه الترجي في الجولة السابقة.

وينفرد الافريقي بالصدارة برصيد 18 نقطة بفضل بدايته الجيدة للموسم لأول مرة منذ أعوام طويلة متقدما بفارق نقطتين على الترجي ملاحقه المباشر.

ومنح الفوز على الترجي 2-صفر في قمة تونس العاصمة في الجولة السابقة وانتزاع الصدارة شحنة معنوية للافريقي سيحاول استغلالها لمواصلة انتصاراته ودعم موقعه في القمة.

وقال الهولندي ادري كوستر مدرب الافريقي في مؤتمر صحفي "الانتصار على الترجي في لقاء القمة مهم جدا للفريق لكن يجب نسيانه والتركيز على المواجهة الصعبة التي تنتظرنا ضد فريق جيد (مستقبل المرسى)."

وأضاف "سنسعى لتحقيق نتيجة ايجابية للمحافظة على موقعنا في القمة رغم ان المنافس فريق جيد يفرض الاحترام بعد النتائج التي حققها منذ بداية الموسم."

ومستقبل المرسى هو الفريق الوحيد الذي لم يعرف طعم الخسارة منذ بداية الموسم بفوزه في ثلاث مباريات وتعادله في أربع ليحتل المركز الثالث خلف الترجي برصيد 13 نقطة.

ويأمل المرسى ان يستغل افضلية اللعب على أرضه لتحقيق نتيجة جيدة أمام الافريقي والمحافظة على سجله الخالي من الهزائم.

وقال الصربي دراجان سفوركوفيتش مدرب مستقبل المرسى "لم نخسر منذ بداية الموسم وسنسعى لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة أمام الافريقي رغم صعوبة المهمة."

وسيغيب عن الافريقي لاعب الوسط أشرف الزيتوني بسبب الايقاف لحصوله على ثلاثة انذارات وقلب الدفاع بلال العيفة والمهاجم الكونجولي مالت موسيلو للاصابة بينما لن يكون بوسع مستقبل المرسى الاعتماد على جهود يوسف المويهبي الذي يتعافى من اصابة.

ويسعى حمام الانف لتحقيق فوزه الثاني منذ بداية الموسم عندما يستضيف الملعب القابسي غدا السبت بعد ان تراجعت نتائجه بعد البداية الجيدة.

ويمتلك حمام الأنف خمس نقاط متساويا مع فريق قرمبالية الرياضية بينما يمتلك الملعب القابسي 11 نقطة متساويا مع قوافل قفصة والنادي البنزرتي.

ويستضيف الترجي صاحب المركز الثاني منافسه النادي الصفاقسي في قمة منافسات المرحلة الثامنة بعد غد الأحد.

وسيلتقي النجم الساحلي مع نجم المتلوي ويستضيف البنزرتي فريق شبيبة القيروان ويلتقي الاتحاد المنستيري مع الأولمبي الباجي ويلعب قرمبالية الرياضية مع الملعب التونسي وقوافل قفصة امام جريدة توزر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg