جميع المباريات

إعلان

الساحل يفجر كبرى المفاجآت بعشرة لاعبين و يخرج كاظمة من كأس الأمير

النصر الكويتي وكاظمة

كاظمة

الكويت - سبورتس أرابيا

فجر فريق الساحل كبرى مفاجآت بطولة كأس أمير الكويت لكرة القدم بعشرة لاعبين و ذلك بعد أن فاز على مضيفه كاظمة بفوز قاتل بهدف نظيف لمحترفه النيجيري ايفوسا في الدقيقة (84) من المباراة التي اقيمت مساء اليوم الثلاثاء على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة.

 وثأر الساحل لخسارتيه السابقتين امام كاظمة في دوري فيفا وكأس ولي العهد وتغلب على الفريق البرتقالي ليتأهل للدور الثالث في البطولة ويلحق باليرموك الذي فاز على الشباب بهدفين نظيفين مساء اليوم ايضا في افتتاح الدور الثاني.

 ومن المقرر أن تجرى غدا الاربعاء قرعة الدور الثالث للبطولة بمقر اتحاد الكرة الكويتي بين المتأهلين من الدور الثاني الساحل واليرموك والثنائي السالمية الفحيحيل صاحبي المركزين السابع والثامن بالدوري الموسم الماضي.

 يذكر ان النسخة الحالية من البطولة تقام بنظام تأهيلي جديد من خمس مراحل بعد ان اعتمد اتحاد الكرة الكويتي ترتيب الفرق بحسب نتائجها في بطولتي الدوري الممتاز ودوري الدرجة الاولى للموسم الماضي ليتأهل فريقان بعد المرحلة الثالثة للانضمام الى السداسي الكويت والقادسية والعربي والنصر والجهراء والصليبخات لينطلق دور الثمانية منها بنظام الذهاب والاياب.


فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg