جميع المباريات

إعلان

نور صبري : سأقاتل مع زملائي من أجل الفوز علي الأخضر

العراق والكويت نور صبري

نور صبري


كتب – علي راضي :

أكد نور صبري حارس مرمي المنتخب العراقي ، أن مواجهة المنتخب السعودي المقبلة ، في تصفيات كأس آسيا 2015 ، ستكون علامة فارقة نحو الوصول للبطولة القارية ، مشيراً إلي أن مباريات أسود الرافدين مع الأخضر ، دائماً ما تتمتع بالقوة ، نظراً لقوة المنتخبين وتاريخهم الكبير علي المستوي الأسيوي والعربي .

وقال نور ، أن الأثارة والمتعة دائماً ما تكون هي عنوان المباريات مع الأخضر السعودي ، وأن اللقاء يذكره بنهائي بطولة كأس أسيا 2007 ، مؤكداً أنه سيقاتل مع زملائه من أجل الفوز والعودة بالثلاثة نقاط من عمان  ، من أجل العودة بقوة للمنافسة عن المجموعة الثانية .

وأضاف حارس اسود الرافدين ، بأن منتخب بلاده ، قد استعد بشكل جيد لهذه المباراة الحاسمة ، وأن المدير الفني حكيم شاكر ، قد قام بتجهيز اللاعبين بشكل جيد ،من خلال التدريبات المكثفة علي مدار الأيام الماضية..

وأوضح الحارس العراقي ، أن التفريط بنقاط لقاء السعودية سيكلف العراقيين الكثير ، علي اعتبار أن اللقاء سيقام علي ملعبهم في الأردن ، وأن الفوز علي الأشقاء السعوديين ، أمر ضروري ومفترق طرق ، وأن تركيز الجميع حالياً منصب علي هذه المباراة ، ثم التفكير فيما بعد بمباراتي الصين وإندونيسيا في نفس المجموعة .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg