جميع المباريات

إعلان

أيندهوفن يسحق أياكس أمستردام برباعية ويتصدر الدوري الهولندي

اياكس

صورة من المباراة

أمستردام (د ب أ)-

ارتقى أيندهوفن لصدارة الدوري الهولندي لكرة القدم بعدما لقن غريمه التقليدي أياكس أمستردام درسا قاسيا عقب فوزه عليه بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد بملعب فيليبس معقل أيندهوفن في المرحلة السابعة من المسابقة.

جاءت أهداف المباراة في الشوط الثاني حيث تقدم المهاجم السلوفيني تيم ماتافز لأيندهوفن في الدقيقة 53 قبل أن يضيف زميله الصاعد ويترو فيليمز الهدف الثاني في الدقيقة 61، ثم سجل أوسكار هيليمارك الهدف الثالث لأصحاب الأرض بعدها بثلاث دقائق، قبل أن يختتم الكوري الجنوبي بارك جي سونج أهداف المباراة في الدقيقة 68.

وارتفع رصيد أيندهوفن إلى 15 نقطة متفوقا بفارق نقطتين عن المتصدر السابق زفولة الذي خسر مباراته الثانية على التوالي اليوم الأحد أمام فيتيسه أرنهيم بثلاثية بيضاء.

في المقابل تجمد رصيد أياكس حامل اللقب عند 11 نقطة في المركز الخامس بعدما تلقى الخسارة الثانية له هذا الموسم.

من جهته فاز فينورد روتردام على ضيفه أوتريخت بهدف نظيف. وأحرز توني دي فيلهينا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 35، ليرتفع رصيد فينورد إلى عشر نقاط في المركز الثامن بينما تجمد رصيد أوتريخت عند ثماني نقاط في المركز الرابع عشر.

كما تغلب بريدا على ضيفه ألكمار 3/صفر ليرتفع رصيد بريدا إلى ثماني نقاط في المركز الثاني عشر محققا فوزه الثاني هذا الموسم، بينما تجمد رصيد ألكمار الذي تلقى الخسارة الثالثة له هذا الموسم عند عشر نقاط في المركز التاسع.

لمشاهدة الاهداف اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg