جميع المباريات

إعلان

أوزيل يصنع ثلاثية ترتقي بأرسنال إلى صدارة الدوري الانجليزي

مسعود اوزيل

مسعود أوزيل

لندن - (د ب أ):

صعد فريق أرسنال الانجليزي إلى قمة جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي في المسابقة الأحد 3-1 على حساب ضيفه ستوك سيتي في اللقاء الذي أقيم بينهما في إطار الأسبوع الخامس من المسابقة والذي استضافه ملعب الإمارات بالعاصمة البريطانية لندن.

ولعب النجم الألماني مسعود أوزيل المنتقل حديثا للفريق من ريال مدريد الأسباني دورا كبيرا في تحقيق أرسنال للفوز وساهم في صنع أهداف الفريق الثلاثة بينما واصل زميله أرون رامسي ممارسة هوايته في هز الشباك.

وافتتح رامسي النتيجة مبكرا لأرسنال في الدقيقة الخامسة من المباراة قبل أن يتعادل جيروف كاميرون لستوك سيتي في الدقيقة 26، ثم أضاف المدافع الألماني بير ميرتساكر الهدف الثاني لأرسنال في الدقيقة 36 لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين لهدف واحد.

وفي الشوط الثاني شدد أرسنال من ضغطه على مرمى ستوك سيتي ونجح في تسجيل الهدف الثالث عن طريق لاعبه باكاري سانيا في الدقيقة 72 ليحصد أرسنال ثلاث نقاط غالية رفعت رصيده إلى تسع نقاط في الصدارة متقدما بفارق نقطتين عن ملاحقيه ليفربول وتشيلسي، بينما تجمد رصيد ستوك سيتي عند سبع نقاط في المركز العاشر.

في المقابل واصل سوانسي سيتي نتائجه الجيدة هذا الموسم وحقق فوزا غاليا اليوم الأحد خارج ملعبه على كريستال بالاس الصاعد حديثا للدوري الانجليزي الممتاز بهدفين نظيفين.

أحرز الأسباني ميجيل بيريز الشهير بـ(ميتشو) الهدف الأول للضيوف في الدقيقة الثانية قبل أن يسجل ناثان داير الهدف الثاني لسوانسي في الدقيقة 48.

وأصبح رصيد سوانسي سبع نقاط في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند ثلاث نقاط في المركز قبل الأخير.

شاهد أهداف مباراة الأرسنال وستوك سيتي بالضغط هنا

شاهد ألبوم صور مباراة أرسنال وستوك سيتي بالضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg