جميع المباريات

إعلان

فوتبول الإيطالية: ريكارد المرشح الأقوى لتدريب ميلان الإيطالي

فرانك ريكارد

فرانك ريكارد

جدة - محمد محسن باروخا:

بات الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني السابق للمنتخب السعودي على أعتاب فريق اي سي ميلان الإيطالي خلفا لماسيميليانو أليجرى خاصة بعد تعاقد جوسيب جوارديولا مدرب فريق برشلونة السابق مع نادي بايرن ميونخ وضياع الأمل في التعاقد معه.

وأشارت صحيفة "فوتبول" الإيطالية عبر موقعها الرسمي أن نادي ميلان يسعى لكسب خدمات الهولندي ريكارد لتدريب الفريق الأول بالنادي بناء على حديث رئيس النادي الإيطالي سليفيو بيرليكسوني الذي أكد فيه أن الطريق أصبح ممهدا الآن لمفاوضة ريكارد خاصة بعد إقالته من تدريب المنتخب السعودي مساء أمس الأربعاء بعد اجتماعه مع إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

ويدخل ريكارد في منافسة مع نجم ميلان السابق روبيرتو دون أدوني الذي يدرب فريق بارما حاليا لتدريب الفريق حيث يظهر المدربين على طاولة مفاوضات النادي لخلافة ألجيري في تدريب ميلان.

ونشرت الصحيفة تصريحات على لسان دون أدوني قال فيها:" إنه من دواعي سروري أن أقوم بتدريب فريق أي سي ميلان، ولكن الفريق أصبح لا يمتلك الذوق الفني بعد إصابته بالفقر على يد ألجيري".

وأضاف نجم الفريق السابق:" لقد خلف ألجيري إرثا ثقيلا لمن سيخلفه، فالفريق يحتاج إلى جهد كبير ليعود كما كان، فألجيري لم يحقق مع الفريق سوى لقب واحد في ثلاث سنوات تولى فيها التدريب وهذا لا يمكن إصلاحه بسهولة".

الجدير بالذكر أن الهولندي فرانك ريكارد تمت إقالته مساء أمس الأربعاء بناء على اجتماعه مع إدارة اتحاد الكرة والتي اتفقت معه بفسخ عقده لتدريب المنتخب مع الالتزام بدفع الشرط الجزائي الذي تكفل به الأمير نواف بن فيصل بن فهد بعد التوصل مع ريكارد إلى تخفيض قيمته".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg