جميع المباريات

إعلان

تيفيز دون رخصة قيادة لعدم رده على رسائل الشرطة

تيفيز ومانشيني

تيفيز

وكالة الأنباء الإسبانية:

 سحبت إحدى المحاكم البريطانية اليوم الأربعاء رخصة قيادة المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز هداف نادي مانشستر سيتي لمدة ستة أشهر، لعدم رده على رسائل عديدة من الشرطة، لم يكن اللاعب يفهم محتواها بالإنجليزية.

وأوضح جوين لويس محامي تيفيز أن المهاجم (28 عاما) يفهم كلمة "بوليس" الإنجليزية، التي تعني الشرطة، لكنه لا يفهم "كونستابولاري" التي تشير إلى قوات حفظ النظام في البلدات الصغيرة، لذا لم يلق بالا إلى الرسائل العديدة التي تلقاها بشأن عقوبات تتعلق بالسرعة الزائدة.

وقال المحامي إن اللاعب "يفهم كلمة شرطة، لكنه لا يفهم كلمات أخرى أكثر تعقيدا، وفي الرسائل لم تظهر قط كلمة شرطة"، علما بأن اللاعب فرضت عليه أيضا غرامة بقيمة 1540 جنيها استرلينيا (1860 يورو).

وكان تيفيز قد وصل إلى إنجلترا عام 2006 قادما من كورينثيانز البرازيلي، ويخوض حاليا موسمه السابع في "البريمير ليج" بألوان مانشستر سيتي بعد أن لعب كذلك لوست هام ومانشستر يونايتد.

وضبط اللاعب في 28 مارس الماضي وهو يقود على سرعة 39 ميل في الساعة (62 كلم/ساعة)، أي بزيادة تسعة أميال عن السرعة القصوى لبلدة لانكشاير، وهو ما تكرر في الثامن مايو/آيار حيث وصلت سرعته إلى 66 ميل/ساعة في بلدة تشيشاير التي تبلغ السرعة القصوى فيها 50 ميل/ساعة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg