جميع المباريات

إعلان

مدافع اوكلاند سيتي: هدفنا تخطي الدور التمهيدي وتكرار انجاز 2009 بالإمارات

ايفان فيسيليتش اوكلاند

ايفان فيسيليتش مدافع وقائد فريق اوكلاند سيتي

كتب- كريم سعيد:

يرى ايفان فيسيليتش مدافع وقائد فريق اوكلاند سيتي ان هدف فريقه الاساسي في كأس العالم للأندية القادم باليابان هو تخطى الدور التمهيدي وتكرار انجاز مشابه لما فعلوه في نسخة 2009 بدولة الامارات.

واوقعت قرعة البطولة فريق اوكلاند سيتي بصفته بطل اوقيانوسيا في مواجهة ممثل اليابان مستضيفة البطولة في الدور التمهيدي على ان يتأهل الفائز منهما الى دور الثمانية لمواجهة النادي الاهلي بطل مصر وافريقيا.

وتعتبر مشاركة اوكلاند سيتي القادمة هي الرابعة في تاريخه في المونديال وهو رقم قياسي يتقاسمه مع النادي الاهلي، وخلال المشاركات الثلاث الماضية فشل الفريق في تخطي الدور الاول باستثناء نسخة 2009 والتي حقق فيها الفريق المركز الخامس بعد فوزه في مباراتين من اصل 3 لعبها في البطولة بشكل عام.

كما يعتبر اوكلاند سيتي الفريق الهاوي الوحيد الذي يشارك في البطولة، فلاعبي اوكلاند ليسوا لاعبين محترفين مثل لاعبي بقية الفرق المشاركة.

وقال فيسيليتش قائد الفريق وصاحب الـ36 عاما في تصريحات ابرزها الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الثلاثاء " هدفنا الصعود للدور التالي. الاختبار سيكون صعبا للغاية مثلما واجهنا الموسم الماضي."
وكان اوكلاند قد ودع الدور التمهيدي في نسخة 2011 عندما خسر امام كاشيوا ريسول الياباني بنتيجة 0-2.

واضاف المدافع الذي مثل منتخب نيوزيلندا فيما يقرب من 85 مباراة دولية " نحن الفريق الهاوي الوحيد في البطولة، وهذا تحدي كبير لنا. نرغب في تكرار انجاز 2009."

وواصل " النادي يحاول ان يجعلنا نتدرب في اجواء مماثلة لتلك التي تتدرب فيها الاندية المحترفة. نعلم اننا بصدد خوض بطولة ذات اداء بدني وذهني عاليين للغاية."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg