جميع المباريات

إعلان

الحساوي ينفي إدارته للكرة في القادسية.. وأنباء عن عودة إبراهيم لقيادة الفريق

القادسية وكاظمة

صراع مشتعل على الكرة في مباراة القادسية وكاظمة

كتب - سامح فريد:
 
أكد رئيس نادي القادسية السابق فواز الحساوي انه لم يعرض عليه في أى وقت من الأوقات تولي منصب مدير الكرة في نادي القادسية في أعقاب إقالة المدير الفني الكرواتي رادان.

 وقال الحساوي :" لم أحدث مع أحد في القادسية بخصوص هذا الأمر ولم يعرض عليه من الأساس".

وابدي الحساوي استغرابه من تداول مثل هذه الأقاويل التي لا أساس لها من الصحة لاسيما وأنه بعيد عن النادي طوال الفترة السابقة ولم يتدخل في أى شىء وتحديدا منذ أن تقدم باستقالته من النادي مبديًا تمنياته بالتوفيق لأعضاء مجلس الإدارة الحاليين في سبيل إعادة الفريق إلى الطريق الصحيح.
 
وأضاف الحساوي بأنه يركز في الوقت الراهن مع نادي نوتنجهام الإنجليزي حيث يسعى إلى إعادة الفريق إلى الدوري الممتاز في الفترة المقبلة ويكثف جهوده من أجل هذا الهدف.

وأشار بأنه فتح أكاديمية خاصة للنادي في الكويت من أجل اكتشاف المواهب الشابة والعمل على تدريبها بشكل احترافي تمهيدا لتصعيدها في الفترة المقبلة والاستفادة منها بشكل جيد.
 
وعلى جانب آخر تكثف ادارة االنادي القدساوي في الوقت الراهن محاولات التعاقد مع مدير فني جديد يقود النادي في الفترة المقبلة وأن كانت المؤشرات تصب في اتجاه الوطني محمد إبراهيم الذي يحظى بقبول كبير من قبل جمهور الفريق الأصفر وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي في الوقت الذي يتبني فيه البعض الأخر وجهة نظر التعاقد مع مدير فني أجنبي نظرا لابتعاد إبراهيم عن الملاعب منذ فترة طويلة اضافة إلى عدم التأكد من حالته الصحية في أعقاب إجراءه جراحة في العين مطلع العام الجاري في العاصمة البريطانية لندن.

وربط العديد من الجماهير تواجد محمد إبراهيم في مباراة القادسية وكاظمة الأخيرة في ملعب المباراة وبين مفاوضاته مع النادي وأكدوا بالفعل على أن إبراهيم أصبح الخيار الأقرب لتولي مهمة الإشراف على الفريق القدساوي مجددا.
 
وفي سياق مختلف يواصل الفريق الأول تدريباته الجماعية اليوم الإثنين على ملعب النادي استعدادًا لمباراته المقبلة في الدوري الممتاز وسط غياب عدد كبير من لاعبي الفريق الدوليين بسبب تواجدهم مع الأزرق المقرر له أن يلعب أمام الفلبين في إطار استعداداته لبطولة غرب آسيا المقرر أن تستضيفها الكويت أكتوبر المقبل.

 وسيحاول الجهاز الفني للفريق الأصفر أن يعالج الأخطاء التي وقع فيها في الفترة السابقة وتحديدا في مباراتي كاظمة والجهراء اللتان تعادل فيهما الفريق وفقد أربع نقاط ابعدته عن الصدارة التي يحتلها العميد في الوقت الراهن.
 
وعلى صعيد متصل اقتربت صفوف الفريق من الاكتمال في أعقاب عودة عامر المعتوق مرة أخرى وتبدو فرص الدفع به في المباراة المقبلة كبيرة بحسب ما يرى المدير الفني ذلك.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg