جميع المباريات

إعلان

هوساوي سعيد بتقييمه كأفضل ثالث لاعب في أندرلخت.. ويوضح كيفية حصوله على الفرصة

هوساوي

هوساوي شارك في أول مباراة مع أندرلخت السبت الماضي

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

أبدى أسامة هوساوي مدافع أندرلخت البلجيكي سعادته بتقييمه كأفضل ثالث لاعب بفريقه في مباراة الأسبوع الخامس أمام أو ليفين وذلك من قبل اللجنة الفنية لصحيفة "لاديرنيير" البلجيكية.

وقال هوساوي في مداخلة هاتفية مع برنامج "في المرمى" على قناة العربية الفضائية إن سبب سعادته هو أن المباراة كانت الأولى له مع الفريق منذ انضمامه خلال الصيف الماضي.

وأوضح اللاعب المنتقل لأندرلخت من الهلال أنه واجه صعوبات على مستوى الأجواء واللغة والتعامل طوال الشهر الأول قبل أن يتأقلم مع زملائه ويستطيع تقديم مستوى مميز في مباراته الأولى مع الفريق السبت الماضي.

وعن المنافسة في مركزه داخل الفريق، أشار هوساوي إلى أنه يتنافس مع لاعبين دوليين مثل البولندي مارسين فاسيلفسكي والسنغالي شيخو كوياتي والمجري رولاند جوهاش، ولذلك لم يتوقع اللعب أساسيا منذ البداية و"إنما تأتي الأمور بالتدريج لأن المستوى مختلف تماما عن الدوري السعودي".

وأضاف "نلعب مباراتين في الأسبوع الواحد وبالتالي يستخدم المدرب عملية التدوير وتأتي الفرصة للمشاركة مع الفريق، وهي تمنحني القدرة على إثبات وجودي مع كبار نجوم الفريق".

ولم يشارك هوساوي في مباراة أندرلخت وأيل ليماسول القبرصي مساء الثلاثاء والتي انتهت بفوز صعب لفريقه بهدفين نظيفين تأهل بهما لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg