جميع المباريات

إعلان

هجوم مواقع أندرلخت يتواصل على هوساوي رغم قيادة الفريق لفوز ودي.. فيديو

اسامة هوساوي اندرلخت

هوساوي شارك أساسيا أمام فولفي

جدة – أسامة فاروق:

شارك المحترف السعودي أسامة هوساوي مع فريقه أندرلخت البلجيكي في فوزه على فولفي –أحد أندية الدرجة الثانية- بهدفين مقابل هدف واحد في آخر استعدادات بطل الدوري لكأس السوبر.

ولم يشارك العديد من اللاعبين الأساسيين في تشكيل المدرب جون فاندن بروم خاصة الثنائي فاسيلفسكي نجم دفاع منتخب بولندا في يورو 2012 والأرجنتيني لوكاس بيليا قائد الفريق بالإضافة إلى الشاب دينيس برايت والمهاجم البرازيلي كانو اللذين خصهما الموقع بالذكر، بينما ظهر العديد من البدلاء والشباب مع هوساوي في المجموعة التي فازت على فولفي.

وقال موقع "أندرلخت أونلاين" إن أندرلخت كان الطرف الأكثر استحواذا لكنه لم يسجل سوى هدفين عن طريق لوكافينكو والأمريكي الدولي ساشا كليستان، قبل أن يقلص ياجان النتيجة في الدقيقة 35.

وأشاد الموقع في تقريره عن المباراة بهوساوي وزميله في الدفاع الكونغولي الشاب شانسيل مبيمبا مشيرًا إلى أن حفظوا تقدم الفريق حتى نهاية المباراة، غير أنه عاد وأكد في فقرة أخرى أن هوساوي لم يقنع فاندن بروم بملكاته مثلما فعل مبيمبا.

وتقام مباراة السوبر البلجيكي مساء الأحد القادم على ملعب فاندن ستوك الخاص بأندرلخت الذي فاز بالبطولة للمرة الأخيرة عام 2010.

شاهد لقطات من المباراة


تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg